شاهد بالصور: أحمد فلوكس يحترم "أم ابنه" ويجرّح في سيدة "رامية أولادها بحثا عن الرجال"

أحمد فلوكس يتلقى رسالة غرامية من زوجته رابيا

فتح النجم أحمد فلوكس الباب واسعا للتكهنات حول السيدة المقصودة في منشوره الأخير، والتي تهمل أولادها من أجل الزواج من رجل تلو آخر، والمثير ان فلوكس كان يقصد بالأساس توجيه التحية للسيدة رابيا زوجته الأولى وأم ابنه سيف، والتي عادت لعصمته مؤخرا بعد فترة انفصال طويلة لم تتزوج فيها وتفرغت لرعاية ابنها الوحيد.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس نفى سابقا توجيه أية إساءة لزوجته السابقة هنا شيحة

فلوكس نشر صورة من منشور سابق تردد وقتها أن المقصودة به هي زوجته الثانية هنا شيحة، ولكنه بادر بنفي الأمر وهاجم كل من يوؤل كلامه بطريقة خاطئة، ووصف هنا ب "الخط الأحمر" رافضا المساس بسمعتها، وقال فلوكس تعليقا على الصور: أنا قولت الكلام ده من 5 شهور.. وبعد حاجات كتير حصلتلي وبعد حاجات كتير شوفتها بقيت كل حرف كتبته قاصده وصح.. يسلم اللي رباكي.

 

وتضمن المنشور المعاد مشاركته كلمات قاسية من فلوكس قال فيها: الحقيقة عمر ما جيه الفرصة وده تقصير مني إن أشكر أم ابني رابية، بعد تعاملي مع ناس كتيرة ومواقف وتجارب شوفتها عرفتني الفرق بين ولاد الناس بجد وقاع المجتمع والفرق بين الست المحترمة اللي مابتسبش ابنها وبيتها وبين ناس تانية راميين عيالهم ومقضينها شمال وسهر وخروج ومن الراجل ده للراجل ده

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس حذف المنشور بعد تجدد الجدل حول من المقصودة بهذا التجريح

أحمد فلوكس حذف المنشور بعد تجدد الجدل حول هوية السيدة المقصودة

 

تابع قائلا: ما بين واحدة بعد انفصالنا لم تتزوج وفنت نفسها لابنها ومحترمة وضعها وسنها وناس راميين عيالهم وجواز ومن جوز لجوز لصاحب جوز وحاجة بشعة وناسيين عيالهم ولا محترمين سنهم ولا عيالهم ولا حتى شكلهم.. بشكرها على محافظتها لاسمي وسمعتي وإنها عمرها ما غلطت فيا ولا في حد وطول عمرها سند وضهر تانية.. بشكرها إنها طول الوقت محافظة على وضعي ومكانتي غير ناس تانية ممكن يدمروا رجالتها ويطلعوا أسرارهم ويتكلموا عنهم”.

 

واختتم حديثه، موجها رسالة لزوجته رابيا قائلا: بشكرها على تربيتها لابني وإنها فنت حياتها ونسيت نفسها ومبقاش عندها حياة غير لابنها رغم إن عندها كل حاجة تخليها تعيش وتتبسط بس كأي ست محترمة قافلة حياتها لابنها وبس وعلى رغم من انفصالنا ولكن دايمًا صاينة اسمي واسم ابني وبترفعه في السماء.. شكرًا ليكي.. شكرًا.

 

زوجة أحمد فلوكس تصفه بالوطن

أحمد فلوكس
رسالة مؤثرة من رابيا إلى زوجها أحمد فلوكس

فلوكس حذف المنشور عقب تجدد الجدل حول هوية السيدة المقصودة، وقام بغعادة مشاركة رسالة غرامية نشرتها زوجته رابيا، واصفة عودتها إلى عصمته بالعودة إلى الوطن، وقالت: أنا فقط عدت إلى موطني.. موطني قلبك ولا غيره وطن.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير وارزقنا الرحمة والمودة وعوضنا وابننا عن سنين الاختبارات الصعبة وارزقنا دائمًا الخير والرضا والستر والعفة وصلاح الحال كله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"