شاهد بالفيديو: أنغام تقدم 15 أغنية خليجية في كليب واحد

أنغام تصدر ألبومها الخليجي في النصف الثاني من أكتوبر الجاري

كشفت المطربة أنغام، عن مفاجأة غير مسبوقة لجمهورها في الخليج، حيث بدات تصوير كليب واحد سيضم 15 أغنية هى عدد أغاني ألبومها الخليجي الجديد "مزح" المنتظر طرحه منتصف شهر أكتوبر الجاري.

أنغام
أنغام تتكتم تفاصيل الكليب الجديد

وأشارت أنغام فى اتصال خاص مع برنامج MBC Trending، إنها ستستمر في تصوير الكليب حتى يوم غد الثلاثاء، لافتة إلى إنها لجات لطريقة جديدة لطرح أغنيات الألبوم بالكامل في كليب واحد، ولكنها ستظهر بإطلالة مختلفة مع كل أغنية، ووصفت العمل بالمفاجأة رافضة الكشف عن المزيد من تفاصيله.

 

وسبق أن أعلنت أنغام، عن البومها الجديد "مزح"، بنفس يوم إعلان النجمة السورية اصالة عن موعد طرح ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، وبعد 24 ساعة من إعلان المطربة أحلام تفاصيل ألبومها المنتظر "باللهجة الخليجية".

 

أنغام نشرت صورة لها من داخل الاستديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: الماستر جاهز البومي الخليجي الجديد مزح، وجاء التعليق الأول من نجمة ذا فويس نداء شرارة قائلة: يا عيني كلنا شوق يا ست الكل.

 

وتأكد طرح ألبوم أنغام "مزح" بعد أسبوعين فقط من طرح ألبوم النجمة أصالة "لا تستسلم"، ويحظى فيه الملحن سهم بنصيب الأسد من الألحان علما أنه المشرف على تنفيذ ألبوم النجمة اصالة، أما الشعراء، فتتعاون مع تركي آل الشيخ وبدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس وتتعاون مع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

 

وتقدم أنغام في الألبوم أغنيات "غريب"، "آخر لقاء"، "بعض الخطأ"، "لا تستغرب"، "أدور"، "ابطي علي"، "تسلم يدينه"، "طاولة"، "ألف آسف"، "هنا وهناك"، "ثلاثة حروف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"