نانسي عجرم: الاستمراية ليست صدفة وممكن أن أنجب طفلة رابعة

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن نجاح حفلها الأخير على "تيك توك" قائلة: "من بعد ما عودنا أنفسنا على فكرة الأونلاين دون وجود الجمهور، اضطرينا أن نفكر بهذه الطريقة كي نستطيع أن نقدم على قدر المستطاع طاقة ايجابية للناس في ظل ما نمرّ به".

وأشارت نانسي خلال حديثها لبرنامج "فري توك" مع الزميل سعيد حريري عبر تطبيق "بوديو" إلى أن "الحفل الأول عبر قناتي على "يوتيوب" أخذ نجاحاً كبيراً، والذي صورناه على سطح أحد مباني العاصمة بيروت قبل وقوع تسونامي بيروت (قصدت هنا انفجار بيروت الذي ضرب العاصمة في 4 أغسطس/آب)".

مقابلة نانسي على "بوديو"
مقابلة نانسي على "بوديو"

 

حفلة يوتيوب حملت رسائل كثيرة

 

 وتابعت: "كانت حفلة ناجحة والناس أحبت الفكرة وكانت تحمل عدة أفكار ورسائل وتم اعادة التوزيع لأغنياتي من خلال باسم رزق رئيس فرقتي الذي أعاد توزيع الأغنيات بطريقة مميزة".

وأضافت نانسي: "من بعدها أتت حفلة "تيك توك" وكنت رافضة لها، وكنت أرى مدى تعلق ابنتيّ بهذا التطبيق، وهما من دفعتاني إلى فتح حساب على "تيك توك"، وقرّرت أن أصور الحقيقة كما حصل حينما طلبت مني ميلا وايلا فتح الحساب".

وعن تمسك "تيك توك" بـ نانسي بأن تكون الفنانة العربية الأولى التي تحيي حفلا عبر هذا التطبيق لم تجد نانسي التعليق على هذا الأمر، واكتفت بالقول: "لا أعرف الاجابة عن هذا الموضوع وكل ما أقوله هو الحمدالله".

 

 

لست حاضرة للتمثيل

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وردا على سؤال، حول أن من يتابع كليبات نانسي يقول عنها ممثلة محترفة، هل خائفة ان تمر فترة من حياتك ولا تستغلينها بالتمثيل قالت نانسي: " حتى لو اردت خوض مجال التمثيل ليس الان وانا الان لست حاضرة ، وكل ما يخدمني بالفن الغنائي سأقوم بتقديمه".

وتابعت: "الفكرة ليست واردة في رأسي ولكن بالمستقبل البعيد وليس القريب في حال فكرت خوض تجربة التمثيل.

واختارت نانسي التمثيل أمام الممثل العالمي ليونارديو دي كابريو في حال أرادت التمثيل مع ممثل عالمي.

 

انفجار بيروت هو "تسونامي"

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وكشفت نانسي أن وقت انفجار بيروت كانت موجودة في المنزل مع بناتها، وزوجها فادي الهاشم في عيادته التي تكسر زجاجها ولحق بها بعض الأضرار المادية، مشيرة الى ان "ما حصل لا شيء أمام الخسائر الأخرى التي حصلت مع اللبنانيين ومع من فقد شخص عزيز عليه".

وأضافت نانسي: "ما حصل هو "تسونامي" ولا يمكن أن نقول انفجار وهو تسونامي بنفسيتنا وةبداخلنا ولا يحصل بعد أقسى من الذي حصل".

وعن تكريم فيروز من قبل الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون قالت "شعرت أنه زار كل بيت لبناني الذي تمثله فيروز، وكل منزل في العالم يوجد في داخله فيروز".

 

أحسد ماكرون لرؤيته فيروز

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وأضافت ممازحة: "أحسد ماكرون على زيارته وأقول له: "نيالك رأيت فيروز وكلنا نحلم بلقائها، فهي رمز لبنان وضحكته وكل شيء".

وتعليقًا على وجود ملفات فساد خاصة بالاعلاميين والفنانيين علقت نانسي قائلة: "أنا بعيدة عن هذه القصص ولا أسمع بالوسط الفني عنها، وخصوصا بالبلاد العربية وبلادنا لا أعتقد أن أي فنان يستطيع الخروج من أي بلد قبل أن يدفع الضرائب المفروضة عليه".

 

الاستمراية ليست صدفة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وتعليقًا على تصدرها المرتبة الأولى في قائمة "فوربس" في الشرق الأوسط والثانية بعد عمرو دياب قالت نانسي: " لا يوجد استمرارية بالصدفة وأنا لست فنانة خيالية بل أنا واقعية، ولديّ ايمان أن من يشتغل  على نفسه لابدّ من أن يصل الى مكان مهم، خصوصا في حال كان طموحا ويتقبل آراء غيره".

وتابعت: "الجميع يعلم انني بدأت مشواري فني بعمر صغير، اكتسب خبرة بهذا المجال وهناك ليال لا أنام فيها أفكر بما سأقدمه وكيف سأنتقل من مرحلة الى أخرى ومن عشر سنوات نانسي ليست كما هي الآن".

واضافت: "كل شيء يتيغر عقلي واختياراتي وبت أفكر بغير طريقة، حتى طريقة تقديم أعمالي تغيرت، والأشخاص الذين اختارهم من حولي يصبح مغايراً أيضًا".

كما رأت نانسي أن الاستمراية ليست صدفة بل ناتجة عن سهر وتخطيط ولا أنكر أن التوفيق من الله وهناك قبول لدى الناس وهذا شيء لا أحد يمكنه أن يشتغل عليه بل هو نعمة من الله.

 

لا أحب التفكير بالأمس

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

هل كان نجاح نانسي المتوهج والبعيد عن المشاكل فرصة لاستغلال أزمة الحادثة في منزلها قالن: " أحب أن أتحدث ببكرا ولا اتحدث بالأمس، فالأمس يذهب معه وحصل هذا الحادث دون أن يكون مفبركًا من جهتنا، بل من جهة المعتدي طبعًا، وكل  شخص يحصل معه شيء ليس جميلا يكتشف من يحبه ومن لا يحبه.

 

محور العائلة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وعن الكلام الذي وجهته لابنتها الصغرى (ليا) بمناسبة قربانتها الأولى قالت: "علمتها أن تكون انسانة مؤمنة وتسلم أمورها لربها".

وعن تصريحها أنها لم تعد تريد انجاب المزيد من الأطفال قالت: "فعلا لا أريد وأرى أن 3 أولاد عائلة كاملة كي أركز عليهم ويمكن أن أنجب طفلة رابعة وأبقى أم البنات (ضاحكة)".

وأعلنت نانسي عن مفاجأة لـ بيروت دون الخوض في تفاصيلها كونها ستكون مفاجأة للجمهور.

ودندنت نانسي في آخر اللقاء أغنية "لبنان حبيب العمر" وهي أغنية وطنية عن بلدها لبنان، أصدرتها نانسي في العام 2015.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Podeo | بوديو (@getpodeo) on