عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل أماكن في السعودية لشهر العسل

يعد تحديد الوجهة المناسبة لقضاء شهر العسل من الأمور المهمة والتي تشغل بال كل عروسين لفترة طويلة، فهو يعد من أجمل الأيام التي يعيشها العروسان.
وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أجمل أماكن في السعودية لشهر العسل، يمكنك الاستعانة بهذه الاختيارات لقضاء شهر عسل مميز.

تابعي المزيد: وجهات شهر عسل للمحجبات!


الخُبر

الخبر
الخبر

الخُبر هي المدينة الرئيسية في شرق المملكة العربية السعودية، ويمكنك التخطيط لعطلتك في أي وقت من السنة في هذه المدينة المميزة.
وتشتهر مدينة الخبر بأنها الوجهة المثالية داخل المملكة، التي يُفضلها حديثو الزواج، لقضاء شهر العسل.

جدة     

هي ميناء المملكة العربية السعودية على البحر الأحمر، وتعد إحدى الوجهات الشهيرة لقضاء شهر العسل والإجازات طوال العام، حيث يسافر الملايين من جميع أنحاء العالم إليهاللاستماع بقضاء الإجازة بها، وعادة ما يكون من بينهم الآلاف من حديثي الزواج.

الدمام 

 

الدمام
الدمام  

     

للدمام مكان خاص جدا، لأنها تقع في العاصمة الشرقية للمملكة العربية السعودية، وإذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل قصير، يمكنك اختيار الدمام كوجهة مناسبة لذلك، فهي مليئةبالأماكن الجميلة والرومانسية التي تجذب السائحين.

ينبع

تقع ينبع في الجزء الغربي من المملكة العربية السعودية، لذلك عندما تخطط لرحلة أحلامك إلى ينبع، تكون قد اتخذت القرار الصحيح.
وتتمتع ينبع بشواطئ جميلة تداعبها أشعة الشمس والشعاب المرجانية والمناظر الطبيعية النادرة، مما سيوفر تجربة رائعة لكي ولشريك حياتكِ في شهر العسل.

الجبيل

الجبيل
الجبيل
 

وهي مدينة تقع على ساحل الخليج العربي في المملكة العربية السعودية.
وهناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في الجبيل، مثل حديقة الأندلس، وحديقة نجد، وشاطئ الفناتير، وحديقة الساحل، والعديد من الأماكن السياحية الأخرى.

الطائف

هي مدينة في مكة وتقع على سفوح جبال السروات، ويمكنك اختيارها كوجهة مناسبة لقضاء شهر عسل مميز.

تابعي المزيد: أفضل وجهات شهر العسل في موسم الشتاء 2020

 

تابعوا المزيد: أفضل أماكن الكشتات في السعودية

يمكن لكل من يرغب في المشاركة إرسال ما يريد التعبير عنه في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة إلى البريد الإلكتروني للحملة:

[email protected]

أو:

[email protected]

كما يمكن إضافة الاسم والمدينة ورقم الهاتف لمن يرغب بالتواصل معه مباشرة.

أو عن طريق الرابط التالي:

مسابقة لمتنا سعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X