أزياء /أناقة المشاهير

بالفيديو .. أغرب إطلالات النجمات بالكمامة

الكمامة هي ضرورة وقائية لا غنى عنها لأي شخص في أي مكان في العالم في عام 2020، إلا أنها قد تفرض وجودها على مشاهير العالم والنجمات، ولكنها لن تفرض شكلها عليهم، لذا شاركينا في رحلة حول أغرب إطلالات النجمات بالكمامة.

 

الليدي جاجا:

الليدي جاجا
الليدي جاجا

من يعرف أي شيء عن المطربة الشهيرة فمن المؤكد أنه توقع ظهورها في هذه القائمة، فهي مطربة شهيرة بأزيائها الغريبة جدًا وتصميماتها المروعة أحيانًا والمضحكة أحيانًا أخرى، وهذا في الأيام العادية، فما بالك في وقت الكورونا.

تستعمل في يومها العادي كمامات قماشية مرصعة بحديد مدبب، وشكلها من أغرب ما يكون، فقط لتكون هذه إطلالة الأيام الباهتة التي تخرج فيها لإنجاز الأعمال الروتينية، أما في الحفلات التي أعيد إنشاؤها حديثًا حول العالم، فالليدي تحرص على أن تكون أغرب شخص في المكان بلا منازع.

تابعي المزيد:كمامات النجمات المميزة في زمن كورونا

 

بيلي إيليش:

بيلي إيليش
بيلي إيليش

في الأيام العادية تحب المطربة بيلي إيليش قناع الوجه الكامل، المشهور به اللصوص، للاختفاء خلفه، التقطت به العديد من الصور في الماضي وحتى عام 2019، وكان عبارة عن غطاء كامل للرأس كله بالوجه، إلا من 3 فتحات للعينين والفم، والآن وبعد الكورونا قامت بتعديله وإغلاق فتحة الفم أيضًا، لتصبح واحدة من أغرب من ارتدوا الكمامة حول العالم، ولم تنس طبعًا أن تزين زيها بألوان وأشكال مرعبة.

تابعي المزيد:شاهدي كيف أصبحت الكمامة والقفازات جزءاً أساسياً من إطلالات ...

 

 

بوسي فيليبس:

بوسي فيليبس
بوسي فيليبس

الممثلة الأمريكية الطريفة الشهيرة بأدوارها الكوميدية، قررت أن تضيف بعض المرح إلى الكمامات، بشكل يمكن تقليده فعلًا واستعماله في الشوارع دون إثارة الفزع، حيث صممت أطقمًا كاملة من القماشة نفسها، فستان وتوكة شعر أو بندانة وكمامة، كلها من ألوان موحدة ونفس النقشة، كماماتها العادية أيضًا تكون من نفس قماشة رباط الشعر، وبعض كماماتها كانت تأتي بربطة عالية على الشعر من الخلف، لفتة مميزة وتحبب فكرة الكمامة البشعة للأطفال.

تابعي المزيد:إيفانكا ترامب تنسق فستاناً بقيمة 1790 دولاراً مع كمامة طبية ...

 

تريند البندانة:

تريند البندانة
تريند البندانة

من جهة أخرى يبدو أن هناك اتفاقًا ضمنيًا ما، يجمع كل هؤلاء المشاهير، على استعمال البندانة القماشية القصيرة، التي كانت تستعمل على الرأس أو الرقبة للزينة، في تغطية الوجه بدلًا من الكمامة، وكوسيلة غير تقليدية وسريعة لاستبدال الكمامة، لا نعلم من بدأها ولكن رأيناها على جوني ديب وطليقته، وعلى العديد من نجوم هوليود وتعتبر تريند كمامات جديدة بألوانها المبهجة ورسوماتها التي تشتهر بها.

X