بالفيديو .. أغرب إطلالات النجمات بالكمامة

الكمامة هي ضرورة وقائية لا غنى عنها لأي شخص في أي مكان في العالم في عام 2020، إلا أنها قد تفرض وجودها على مشاهير العالم والنجمات، ولكنها لن تفرض شكلها عليهم، لذا شاركينا في رحلة حول أغرب إطلالات النجمات بالكمامة.

 

الليدي جاجا:

الليدي جاجا
الليدي جاجا

من يعرف أي شيء عن المطربة الشهيرة فمن المؤكد أنه توقع ظهورها في هذه القائمة، فهي مطربة شهيرة بأزيائها الغريبة جدًا وتصميماتها المروعة أحيانًا والمضحكة أحيانًا أخرى، وهذا في الأيام العادية، فما بالك في وقت الكورونا.

تستعمل في يومها العادي كمامات قماشية مرصعة بحديد مدبب، وشكلها من أغرب ما يكون، فقط لتكون هذه إطلالة الأيام الباهتة التي تخرج فيها لإنجاز الأعمال الروتينية، أما في الحفلات التي أعيد إنشاؤها حديثًا حول العالم، فالليدي تحرص على أن تكون أغرب شخص في المكان بلا منازع.

تابعي المزيد:كمامات النجمات المميزة في زمن كورونا

 

بيلي إيليش:

بيلي إيليش
بيلي إيليش

في الأيام العادية تحب المطربة بيلي إيليش قناع الوجه الكامل، المشهور به اللصوص، للاختفاء خلفه، التقطت به العديد من الصور في الماضي وحتى عام 2019، وكان عبارة عن غطاء كامل للرأس كله بالوجه، إلا من 3 فتحات للعينين والفم، والآن وبعد الكورونا قامت بتعديله وإغلاق فتحة الفم أيضًا، لتصبح واحدة من أغرب من ارتدوا الكمامة حول العالم، ولم تنس طبعًا أن تزين زيها بألوان وأشكال مرعبة.

تابعي المزيد:شاهدي كيف أصبحت الكمامة والقفازات جزءاً أساسياً من إطلالات ...