أزياء /اكسسوارات

أوشحة الصوف لإطلالة دافئة وأنيقة

يعتبر الوشاح الصوف من إحدى القطع المهمة التي لا غنى عنها في خزانة الشتاء، فبالإضافة إلى الدفء الذي يمنحه؛ فهو يعتبر قطعة أساسية لإضفاء الأناقة والجاذبية اللتيْن تتميّز بهما طلّتنا الشتوية بموديلات أنيقة ومتجدّدة ونقوشات شغلت بألوان الصوف الشتوية الدافئة.


إطلالة أنيقة

أوشحة
وشاح من أكني ستوديوز Acne Studios

تعتبر الأوشحة من الإكسسوارات التي لا يمكننا الاستغناء عنها خلال هذا الموسم 2020-2021، حيث تتميّز بإطلالة أنيقة وجذابة، وتجعلنا نظهر بمظهر جميل، فموضة الأوشحة هذا الشتاء هي الأوشحة السميكة المميزة والغريبة في التصاميم، التي تعطي السيدة إطلالة دافئة، والتي تتخذ أشكالًا مختلفة قد تبدو غريبة، إلا أنها جميلة في التصاميم والألوان.
تستخدم السيدة أوشحة الصوف في فصل الشتاء؛ لتردع البرد القارص عنها، فأحيانًا تحتاج في هذا الفصل البارد إلى الملابس الخفيفة؛ فتلجأ حينها إلى الوشاح؛ ليعطيها إطلالة دافئة وجذابة.
تأتي الأوشحة بموديلات متعدّدة النقوش ومزدحمة الألوان؛ لتضيف لمسة مميزة مليئة بالأناقة على الملابس البسيطة أو داكنة الألوان، ولشتاء أكثر دفئًا؛ نسّقي مع أزيائكِ وشاحًا؛ لإضافة أناقة وشكل جميل.

موديلات اوشحة
وشاح من بربري Burberry

يعتبر الوشاح الصوف بنقشته الكلاسيكية من القطع الأكثر رواجًا هذا الموسم، نسّقيه مع بدلة سوداء وقميص أبيض؛ لإطلالة رسمية تتوجهين بها إلى المكتب، أو ارتديه مع سويت شيرت واسع وسروال جلد واسع؛ لإطلالة تتألقين بها في مناسبات المساء.
بالإمكان التفنّن في تنسيق أوشحة الصوف المطبّعة بطرق مبتكرة وأنيقة؛ من خلال تنسيقها مع كنزة صوف قصيرة بقبّة عالية وتنورة بليسيه طويلة على سبيل المثال.

موديلات أوشحة صوف
وشاح من لويفي Loewe

لإضفاء لمسة مرح من خلال اعتماد الأوشحة الصوف الملوّنة؛ يجب أن تحرص السيدة على تنسيقها مع أزياء أحادية اللون، واعتمادها مع ملابس يتطابق لونها مع إحدى النغمات اللونية المتوفرة في الوشاح؛ حتى لا تبالغ بإطلالتها.

تابعي المزيد: وشاح neckerchief الأكسسوار الأمثل لهذا الموسم


إطلالة ناعمة

اوشحة
وشاح من ماكس مارا Max Mara

وستبرز هذا الشتاء صيحة أوشحة الصوف الترتان الكبيرة، التي من الرائع تنسيقها مع توب وسروال باللون الأسود مع تزيين الخصر بحزام عريض؛ لإطلالة فخمة على مدار اليوم.
أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الناعمة والبسيطة خلال النهار، فيجب اعتماد الأوشحة الصوف أحادية اللون الخالية من أي طبعات، شرط أن تختاريها بلون متناغم مع كامل الطلة، ويفضّل أن تكون متناسقة مع لون الملابس.

موديلات أوشحة
وشاح من بالنسياغا Balenciaga

هناك موديلات عدة لأوشحة الصوف، فالقصيرة والمضلّعة تبدو أنيقة، بل من أكثر خيارات السيدات، وهي واحدة من أفضل الأوشحة الدافئة، ويمكنكِ ربطها بسهولة شديدة؛ لأن هناك طريقة بسيطة للغاية لربطها.
هناك الأوشحة السوداء أيضًا التي يمكن ارتداؤها من قبل الرجال والنساء على حدّ سواء. أما الشالات الكبيرة، فهي الأكثر طلبًا في أيام البرد القارص، وأهميتها عند التنقل على الرصيف لا يضاهيها شيء آخر.

موديلات أوشحة
وشاح من جيل ساندر Jil Sander


تتوافر تصميمات الأوشحة الصوفية الجميلة هذه في أي قماش، مثل الكشمير والصوف الناعم، وأخيرًا لا بدّ أن نشير إلى أن الأوشحة الصوفية جميلة ومفيدة جدًّا، حيث تحمي من الشتاء، وطريقة عقدها بسيطة جدًّا، يكفي لفّها بطريقة عفوية على الرقبة والكتفين؛ حتى تضفي أناقة على الإطلالة.

تابعي المزيد: أناقة النجمات بالوشاح تستحق التقليد!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X