جمال /مكياجك

مكياج برونزي ناعم لخريف ٢٠٢٠ يحاكي خطوط الموضة

تَبْرُزُ صيحات الموضة في كل موسم بأسلوب متجدد وعصري مواكِب لأجواء الفصل، وملائم لذوق الكثيرات من النساء، ومع دخول فصل الخريف لعام ٢٠٢٠ بَرَزَتْ بشكل كبير صيحةُ المكياج البرونزي الناعم؛ حيث تتناسب ألوان المكياج الدافئة كثيرًا مع الخريف. ومن وحي حسابات الموديلز على إنستجرام جمعنا لكِ عدة خيارات ونصائح لوضع المكياج البرونزي بطريقة مميزة، فطبقيه لتتمتعي بإطلالة راقية تحاكي أبرز اتجاهات موضة المكياج.


نصائح وضع المكياج البرونزي

المكياج البرونزي
المكياج البرونزي


يتميّز اللون البرونزي بوهجه الدافئ، ويُعتبر حليف النجمات المثالي في مكياجهن، وهو مناسب لكل النساء، فإذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء فسيمنحك المكياج البرونزي إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، حيث يليق ببشرتك، وسيساعدك على تعزيز جمالك وإبراز العينين بأسلوب لافت، خاصة إذا تمّ استخدام التدرجات البراقة لهذا المكياج من ذهبي وبرونزي ونحاسي وبنّي براق، فهذه الدرجات تساهم في انعكاس الضوء لتمنح بشرتك تجانسًا ونضارة، وإن كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة فاختاري تدرجاته الناعمة، واعتمدي الغلوس اللامع ليمنحك إطلالة جذابة، وأثناء تطبيق المكياج البرونزي يجب تغطية المناطق بالأساس بشكل كبير أو متوسط، فإذا كنتِ تعانين من بشرة حساسة أو جافة فيمكنك وضع قطرات من السيروم ومزجها مع الفاونديشن لتمنحك بشرة مشرقة ومضيئة، كما تساعد هذه الخطوة على توزيع المكياج بشكل أسهل، ولمكياج مناسب لخطوط الموضة الحديثة استبدلي الجليتر على الخدين بتركيبة مُطْفَأَة منه أو بلمسة ذهبية خفيفة تناسب المكياج البرونزي.

تابعي المزيد: مستحضرات تحتاجينها هذا الشهر


طريقة وضع المكياج البرونزي بالخطوات

المكياج البرونزي
المكياج البرونزي


قبل البدء في وضع المكياج، احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا وتجفيفها، ثم طبقي البرايمر. وعلى الرغم من أن الكثير من الفتيات يتجاهلن هذه الخطوة، فإنها مهمة؛ حيث تساعد على تثبيت المكياج لفترة أطول، ثم وزِّعي كريم الأساس المطابق للون بشرتك بواسطة إسفنجة أو فرشاة، ثم وزعي الهايلايت الأفتح من لون بشرتكِ بدرجة تحت العين، وعلى امتداد الأنف والذقن والجبهة، أما الكونتور فوزعي الغامق منه على عظمة الخد وجوانب الأنف وبمحاذاة شعر الرأس وعلى عظام الفك، ثم ادمجيه جيدًا، ويمكنك تغيير المناطق حسب احتياجك، ولكن بالتأكيد يجب وضعه أثناء تطبيق المكياج البرونزي؛ لتحصلي على إطلالة مثالية. ولهذا اللوك ننصحك باستخدام البلاشر باللون المشمشي الخفيف أو الزهري المائل للبني؛ ليكسر من حدّة مزيج الكونتورينغ البرونزي والظلال البنية. ولمظهر جريء جربي البلاشر باللون الذهبي اللماع وادمجيه قليلًا مع البرونز لتحصلي على إطلالة مضيئة ومشرقة، ولمكياج العينين ابدئي باللون الذهبي أو الأبيض على زاوية العين الداخلية، وابتكري تدريجيًّا بالظلال بالطريقة المناسبة لك والألوان المتوفرة لديك، ويمكنك مزج درجات البيج والكاراميل والشوكولا لتحصلي على مكياج سموكي للعينين، أو امزجي لون الطين البني مع البني اللامع، وللبشرة الفاتحة يمكن وضع درجات البني الفاتحة مع المتوسطة واستخدام الجليتر بشكل بسيط على العينين، ولا تنسي تطبيق الآيلاينر الأسود مع الرموش الكثيفة، سواء بالماسكارا أو بالاستعانة بالرموش الاصطناعية. وللحصول على تأثير أكثر جاذبيّة ننصحك بوضع الرموش الإصطناعيّة ثم الماسكارا المكثّفة، ولوضع طلاء الشفاه الجئي إلى الغلوس بلون النيود أو بدرجات دافئة من البني، ولمظهر لافت اعتمدي لون البني الشوكولا؛ لأنه سيبدو لافتًا مع المكياج البرونزي.

تابعي المزيد: مكياج للعينين الخضراوين على طريقة رضوى الشربيني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X