اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوى كرم تتصدر غوغل السعودية بعد انتهاء حلقة "ذا فويس سينيور"

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم غوغل السعودية بعد انتهاء عرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور" الذي عرض عبر شاشة "ام بي سي" في الحلقة الأولى من "الصوت وبس".


البرنامج أتى في وقته

 


نجوى التي خصصت منابر السوشيال ميديا لديها للترويج للحلقة الأولى من البرنامج، كتبت عدد من التغريدات التي أبدت من خلالها عن حماسها الكبير لهذا البرنامج، قالت في احداها أن "البرنامج أتى في وقته وأشعر أنه مفرح الدني"، وفي تغريدة ثانية سألت نجوى متابعيها عن رأيهم بالحلقة الأولى من البرنامج". وفي تغريدة ثالثة قالت: "من لم يتابع الحلقة بامكانه أن يشاهدها عبر تطبيق "شاهد".

 


وبالاضافة الى تصدر اسمها على "غوغل" السعودية، احتلت نجوى موقع "تويتر" في لبنان، وحصلت على اشادات كبيرة من قبل أهل الصحافة على اطلالتها بفستان ذهبي من دار "لابرجوازي"، اضافة الى أن البرنامج بدا لائقًا عليها، ولم تتصنع الحديث كما هي عادتها.

 

دموع نجوى كرم

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 


وأيضًا ما لفت نظر المتابعين خلال عرض الحلقة، تأثر نجوى بقصة إحدى المشتركات بذلت مجهود كبير مع أولادها الشباب حتى أن دموعها انهمرت بمجرد أن رأت كيف أن أولادها يتعاملون معها برقة وذوق شديد على الرغم من عدم استدارة أي شخص من لجنة الحكم لها.
وكانت داني قد شاركت في البرنامج لتحقق حلم والدها الراحل بأن يسمع لبنان صوتها.
كما ضمت نجوى كرم أول مشترك أطلّ على المسرح ويبلغ من العمر 65 عامًا، اذ، تربطه علاقة قوية تجمعه بـ نجوى لأنه عاش وتربى في منطقة زحلة حيث تربت كرم.

نجوى وجار الطفولة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on


يقول فيصل أن نجوى كرم تربت أمامه حيث يعرفها منذ الطفولة وحتى أصبحت بعمر 14 عاماً، فقبل أن تبدأ رحلتها في عالم الفن كانت تشاركه الغناء باعتبار أنهم جيران ووقتها كان شاباً ذو صوت قوي إلا أن نجوى لم تسمع صوته منذ 25 عاماً تقريباً لكنه يتمتع بنفس الصوت القوي الذي كان يتمتع به منذ سنوات.

تابعي المزيد: نجوى كرم تغني "بيروت" وتؤكد أن لبنان الحياة لن يموت كأرزته

المنافسة على صوت فيصل كانت قوية بين لجنة التحكيم إلا أنه اختار نجوى وتمسك بهذا الاختيار حتى النهاية، وعلقت نجوى على صوت فيصل أنه قوي ورنان ولم يؤثر به التقدم بالعمر حيث يمكنه الوصول لطبقات صوت عالية ببساطة وبدون مجهود.
الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم.
ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"