فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تغني "بيروت" وتؤكد أن لبنان الحياة لن يموت كأرزته

بعد قيام الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتشويق جمهورها يوم أمس من خلال نشرها فيديو غامض، ينتهي بـ أرزة لبنان، وبعد عدة تكهنات من محبيها بأن هناك عمل وطني ستطلقه نجوى، قامت اليوم باصدار أغنية بعنوان "بيروت"، كتب كلماتها روجيه فغالي ولحنها وسام الأمير، أما توزيع الأغنية فتولاه داني حلو.

تابعي المزيد: نجوم الوطن العربي ينعون الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح


نجوى من وراء هذه الأغنية أرادت أن تؤكد أن لبنان كأرزته لا يمكن أن ينحني، بالرغم من كل المشاكل التي عصفت به، لاسيما بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب، ورافق الأغنية فيديو مركب للقطات أخذت من مرفأ بيروت، وعدة اماكن أخرى من بيروت.
كما سلطت نجوى الضوء في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في "يوتيوب" على لبنان الجميل بفنانيه ومخترعيه الذين وصلوا الى العالم أمثال: "الممثل شوشو، وفرقة الرقص الشهيرة "كركلا" وظهرت أيضا صورة للمخترع اللبناني حسن كامل صباح وللكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة".




كلمات لافتة في بداية الفيديو قالتها نجوى: "قلبي انكسر 10452 شقفة، بس توجع بوجع، بس تولع، بولع، بس تموت، بتولد من جديد". هذا الكلام كتبته نجوى من صميم قلبها، مؤكدة أن "قلبها حزين لما حصل في بلدها، لا ا، ايمانها كبير بأنه سيولد من جديد".
نجوى أرفقت الفيديو الذي أطلقته منذ ساعات بتعليق قالت فيه: " لو خلصت السّاعات وتغيّرت الأزمنة وضاعت الأماكن وانهَدّت الحضارات، بتضلّك بعيوني "لبنان الحياة"، لتؤكد أن "مهما حصل بهذا البلد سيبقى بنظرها بلد الحياة أو كما أسمته "لبنان الحياة"، وهو الوسم التي أطلقته نجوى منذ أيام وطلبت من جمهورها أن يشاركها بصور وفيديوهات عن لبنان الجميل، انما كان هدفها هو أن يرى الجميع هذا الهاشتاغ، مستهمة منها في تنشيط السياحة بلالرغم من كل الأوضاع السيئة التي يمرّ بها لبنان.

 

 

تابعي المزيد: نانسي عجرم تستعد لاطلاق أغنية عن بيروت 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X