شاهد بالفيديو صفاء جلال بعد تعرضها للتنمر: يا ريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا

صفاء جلال تعرضت للتنمر بسبب حجاب ابنتها

وجهت الفنانة صفاء جلال ردا قاسيا على المتنمرين بها بعد نشر صورة ابنتها بالحجاب، مؤكدة إن عدم حجابها لا يعني إنها امرأة سيئة، وأن حجاب ابنتها كان اختيارها وهي احترمته، وطالبت الساخرين منها الالتزام ب "حجاب اللسان" قبل ان يطالبوا غيرهم ب "حجاب الشعر".

صفاء جلال
صفاء جلال تعرضت للتنمر بعد نشر هذه الصورة

واعترفت صفاء جلال، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنها أصيبت بحالة من الحزن الشديد بسبب تنمر البعض عليها عقب نشرها صورة تجمعها بابنتها المحجبة، وتابعت: مش معنى أنى مش محجبة أنى وحشة .. والحجاب ليس فرض على المسلمات فقط الراهبات يرتدين الحجاب.... يا ريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا.

 

وأضافت: أنها لم تجبر أي من بناتها على فعل أي شيء، وتركت لهما حرية الاختيار في أمور حياتهم، وتابعت:" بنتى اختارت الحجاب واختها بتلبس حاجات مدلعة وانا مش بجبرهم على شيء.

 

وأكدت صفاء، أن هناك حالة من التوحش عبر السوشيال ميديا من قبل البعض الذين يطلقون أحكاماً على الغير بدون وجه حق، وتابعت: ولكن الحمد الله هناك موجة من الحب والاحترام والتقدير من البعض قاموا بالرد على من تنمر علينا.

 

وقالت سلمى ابنة الفنانة صفاء جلال، خلال مداخلة مشتركة، إنها اختارت الحجاب بمحض إرادتها بعد التفكير في هذه الخطوة لفترة طويلة، لافتة إلى أنها لا تريد الظهور إلى جوار والدتها بسبب ما حدث أو التعرض للمضايقات، وأضافت: في سن المراهقة كان لدى بعض الأسئلة عن الإسلام، ولكن والدتى قالت لى سلمى قلبك لربنا والحمد الله الآن ارتدى الحجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"