اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحة شعر للعرائس سهلة

تُعد تسريحة الشعر من أكثر الأشياء التي تشغل بال كل عروس أثناء تحضيرات حفل زفافها، نظراً لأهمية اختيار تسريحة الشعر المناسبة للعروس بعناية، حتى تُكمل إطلالتها، مما يجعلها تظهر بشكل مثالي في ليلة الزفاف.
وتختلف تسريحات شعر العروس باختلاف لون وطول الشعر، كما يلعب لون البشرة، وشكل استدارة الوجه دوراً هاماً في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكل عروس.
 ومما لا شك فيه أن أغلب العرائس تُفضلن اعتماد تسريحة شعر سهلة وبسيطة في ليلة الزفاف، لذلك في هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من تسريحات شعر للعرائس سهلة، لتختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر قبل الزفاف


تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عفوية وجريئة لحفل زفاف بسيط على شاطئ البحر أو في أحد الأماكن المفتوحة، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان الويفي، وذلك بتصفيف شعركِ بالكامل بتسريحة الويفي ثم رفعه بتسريحة ذيل الحصان، مع وضع بعض الإكسسوارات المُصممة من الورود واللؤلؤ.
ويمكنكِ ترك بعض خصلات الشعر من مقدمة الرأس، لتنسدل بحرية على أكتافك أو على جانبي الوجه.

 

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية
تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية


يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية في ليلة زفافكِ، لإطلالة أكثر نعومة وبساطة، كما يمكن تطبيق تسريحة البف مع تسريحة الويفي أيضاً، ووضع تاج أنيق من الكريستال أو قطع الألماس فوق الغرة الجانبية، للحصول على إطلالة أكثر فخامة وأناقة في ليلة زفافكِ.

تسريحة الكعكة المنخفضة  

 

تسريحة الكعكة المنخفضة
تسريحة الكعكة المنخفضة  


لإطلالة أكثر نعومة وفخامة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة، مع الغرة المنقسمة من النصف، ووضع تاج ملكي كبير الحجم على مقدمة الرأس، ليُكمل إطلالتك المُميزة في ليلة زفافكِ.
ويسهل عمل هذه التسريحة بتقسيم الشعر بالكامل إلى نصفين، ثم جمعه وتصفيفه على شكل كعكة منخفضة، أما الغرة فيتم تصفيفها بشكل يجعلها تلامس جزءاً صغيراً من مقدمة الجبهة وجانبي الوجه، حيث يتم جمعها مع باقي الشعر المُصفف بتسريحة الكعكة.

 

تسريحة الشعر المنسدل مع التاج الملكي

تسريحة الشعر المنسدل مع التاج الملكي
تسريحة الشعر المنسدل مع التاج الملكي


إذا كنتِ تتمتعين بملامح وجه هادئة، وتبحثين عن تسريحة شعر تناسب ملامحكِ وإطلالتك الناعمة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المنسدل على الظهر، مع تقسيم الغرة إلى نصفين وجمعهما خلف الأذنين لتنسدل مع باقي الشعر، مما يسمح بوضع تاج ملكي فخم على مقدمة الرأس، لإكمال إطلالتكِ المُميزة.

تسريحة الكعكة المرتفعة

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة الكعكة

إذا كنتِ تبحثين عن أكثر تسريحة شعر للعرائس سهلة، لاعتمادها في حفل زفافكِ، فإن تسريحة الكعكة المرتفعة هي أكثر التسريحات بساطة على الإطلاق.
ويمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بتصفيف الشعر بالكامل ثم رفعه في اتجاه واحد، وجمعه معاً على شكل كعكة مرتفعة، ثم وضع تاج صغير أو إكسسوارات شعر بسيطة على مقدمة الرأس.

تابعي المزيد: تسريحات شعر منسدلة للخطوبة 2020