جمال /مكياج

مكياج نور الغندور بنغمات دافئة لإطلالة خريفية راقية

كغيرها من النجمات، تشارك الفنانة نور الغندور متابعيها عبر إنستقرام، صورها التي تعتمد فيها أساليب مكياج تبرز ملامحها بأسلوب عصري جذاب. وقد بدا لافتاً في معظم إطلالاتها الأخيرة اعتمادها على ألوان المكياج الدافئة التي تعد خياراً رائعاً لأجواء الخريف.
وفي هذا المقال، نرصد لك صور مكياج نور الغندور، الذي أتى بنغمات دافئة مفعمة بالأنوثة.


بشرة بنغمات برونزية جذابة

مكياج بنغمات برونزية


يعد اللون البرونزي خياراً رائعاً لإطلالات المرأة الخريفية، وهو يتناغم كثيراً مع البشرة الحنطية والسمراء بشكل خاص، وقد جعلته الفنانة نور الغندور في قائمة خياراتها ضمن إطلالاتها الأخيرة عبر حسابها في إنستقرام. حيث اعتمدت مكياج بشرة بتدرجات برونزية دافئة وجذابة، وقد اختارت الهايلايتر والكونتورينغ لتسليط الضوء على ملامح وجهها وإخفاء العيوب التي لا ترغب فيها. كما اعتمدت كريم أساس بدرجة داكنة تتناغم مع لون بشرتها، إضافة الى البلاش البرونزي الذي منحها توهجاً إضافياً.

تابعي المزيد : ودعي الصيف بهذه الخيارات من نور الغندور


مكياج عيون غرافيكي

مكياج عيون غرافيكي


يعد مكياج العيون الغرافيكي من أبرز صيحات المكياج في الوقت الراهن، وقد اعتمدته الفنانة نور الغندور في إحدى إطلالاتها عبر إنستقرام، لكن بأسلوب هادئ بعيداً عن المبالغة، حيث جاء مرتكزاً على الألوان الترابية كالبيج والنيود والبني الفاتح، الى جانب الأيلاينر الغرافيكي على الجفن الثابت، والأيلاينر المسحوب الذي يمتد على طول منبت الرمش العلوي وصولاً الى خارج العين، الى جانب استخدامها للرموش الاصطناعية الذي أكسبت عينيها حجماً أكبر واتساعاً. علماً أنها اعتمدت على الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء في محيط العين. واللافت أن نور تحولت في صورها الأخيرة عبر إنستقرام الى الحواجب العريضة جداً، والتي أضفت تغيراً واضحاً في إطلالاتها.

تابعي المزيد : هذا ما فعلته نور الغندور بشكلها في آخر ظهور لها


أحمر شفاه طبيعي

مكياج جذاب من نور الغندور
مكياج جذاب من نور الغندور


كالعديد من النجمات، لجأت الفنانة نور الغندور الى بعض التعديلات التجميلية في وجهها، خصوصاً في منطقة الشفاه التي بدت أكبر حجماً، لذلك يلاحظ في صورها الأخيرة اعتمادها على أحمر الشفاه الخفيفة بألوان قريبة الى لون بشرتها بدلاً من ألوان الروج القوية التي كانت تعتمدها سابقاً في أحيان كثيرة، في مقدمها النيود، الوردي الخفيف، إضافة الى البني الفاتح بلمسة لامعة.

تابعي المزيد : شاهدي أجمل مجوهرات نور الغندور

  1. مكياج نور الغندور
X