جمال /مكياجك

نجمات بعدسات لاصقة... من الأجمل برأيك

لقد أصبحت العدسات اللاصقة الرفيق الدائم للعديد من النجمات العربيات، حيث يخترنها بألوان تتناغم مع لون شعرهن وبشرتهن، فتزيدهن جمالاً وأنوثة. واللافت أن العدسات اللاصقة باللون الرمادي والأزرق والأخضر بشكل خاص، تطغى على اختيارات الفنانات كونها تتماشى مع جميع ألوان البشرة وتمنح العينين بريقاً وتوهجاً.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة صور لنجمات بعدسات لاصقة، فمن الأجمل برأيك؟


أحلام


تستخدم النجمة أحلام في غالبية إطلالاتها، العدسات اللاصقة باللون الأزرق المائل الى الرمادي خصوصاً، الى درجة أضحت جزءاً لا يتجزأ من جمال عينيها، كونها تعزز من بريقهما وتبرزهما بأفضل طريقة. علماً أن لون عينيها الحقيقي هو البني الداكن.

تابعي المزيد : 7 نصائح عند ارتداء العدسات اللاصقة


ياسمين صبري


النجمة ياسمين صبري ظهرت في أحدث صورة لها عبر حسابها في إنستقرام، بعدسات لاصقة باللون العسلي، وذلك من باب التغيير فقط، فهي نادراً ما نراها تستخدم هذه العدسات، وإنما تظهر غالباً بلون عينيها الطبيعي.

تابعي المزيد : محجبات :مكياج لإطلالة طبيعية بالعدسات اللاصقة الزرقاء


نادين نجيم


أما النجمة نادين نجيم فهي أيضاً تعتمد من وقت الى آخر العدسات اللاصقة، لا سيما باللون الرمادي أو الأزرق أو الأخضر، كونها الوجه الإعلاني لإحدى شركات العدسات اللاصقة ولكونها تمتلك عيوناً واسعة في غاية الجاذبية والجمال. علماً أن البني هو اللون الطبيعي لعينيها.

تابعي المزيد : مكياج عيون بالعدسات اللاصقة على طريقة النجمات


نور الغندور


الفنانة نور الغندور هي أيضاً من النجمات اللواتي يملن الى وضع العدسات اللاصقة، لا سيما باللون الرمادي الذي يتناغم مع بشرتها ذات اللون الحنطي، وقد أحدثت تغييراً واضحاً على مظهر عينيها وملامح وجهها.

تابعي المزيد : مكياج زهري وايلاينر أزرق مع العدسات اللاصقة الزرقاء



سيرين عبد النور


من جهتها، ظهرت النجمة سيرين عبد النور مؤخراً في فيديو لها في حسابها على إنستقرام وهي تضع عدسات لاصقة باللون الأخضر، وقد بدت متناغمة مع لون شعرها وبشرتها، علماً أنها لا تستخدم العدسات اللاصقة كثيراً بعكس كثيرات من زميلاتها الفنانات.

تابعي المزيد : مكياج عيون بلقيس الأجمل بالعدسات اللاصقة


مايا دياب


تعد الفنانة مايا دياب من أكثر الفنانات استخداماً للعدسات اللاصقة، لا سيما بالألوان التي تتناغم مع لون بشرتها البرونزي، مثل الأخضر الداكن والأزرق المائل الى الرمادي، حيث نادراً ما نراهاً من دون عدسات لاصقة، وهي أيضاً وجه إعلاني لإحدى الشركات المنتجة لهذه العدسات. علماً أن لون عينيها الحقيق هو البني.

تابعي المزيد : نجمات بالعدسات اللاصقة الملونة ...اختاري الأجمل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X