فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: تامر حسني يحرج شخصا حاول تصوير زوجته بسمة بوسيل

تامر حسني تدخل لمنع رجل من تصوير زوجته بسمة بوسيل

تعرضت المغربية بسمة بوسيل لموقف محرج أثناء حضورها مع زوجها تامر حسني لحفل خاص برفقة عدد من الأصدقاء، حيث ظل أحد الأشخاص يطاردها بهاتفه المحمول من أجل تصويرها وهي ترقص، ما استفز تامر الذي تدخل بحزم وقام بإحراج المصور.

تامر حسني
تامر حسني استشاط غضبا بسبب تصوير رجل لزوجته بسمة بو سيل

حساب مقرب من بسمة نشرت مقطعا لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وهي تقوم بالرقص متوسطة عددا من صديقاتها وبمواجهتها زوجها تامر حسني يحاول جذبها ناحيته، بينما ظهر في المشهد رجل يحمل هاتف ويقترب بشدة لتصوير بسمة، ما دفع تامر لإحراجه قائلا: هتصوّر زورها ولا إيه؟

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by bassmabousselworld (@bassmabousselworld) on

الشاب توقف عن التصوير فور ظهور الغضب على وجه تامر حسني وتوجه له معتذرا منه، وتبدلت ملامح تامر حسني فورا وابتسم وقام باحتضان الرجل، ليمر الموقف بدون أزمات إضافية.

 

وظهر في مقطع آخر تامر حسني وهو يقدم أغنيته الأخيرة "اختراع" لزوجته بسمة بوسيل، حيث ظلت ترقص أمامه برفقة صديقاتها، بينما يشير إليها تامر كلما جاء مقطع "دي اختراع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by bassmabousselworld (@bassmabousselworld) on

يذكر أن بسمة اخترعت طريقة جديدة للاحتفال بعيد ميلاد زوجها المطرب المصري تامر حسني في شهر أغسطس الماضي، حيث قامت بنشر صورة حديثة لهما وهما يرتديان قمصان مطبوع عليها لوحة تجسد وجه تامر، وعلقت عليها برسالة مقتبسة من اسم احدى أغنيات زوجها.

بسمية بوسيل
بسمة بوسيل مع صديقاتها من داخل حفل خاص

بسمة قامت بالتقاط الصورة بنفسها ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام لفتح الباب أمام تهنئة زوجها بيوم ميلاده، وعلقت على الصورة قائلة: كل سنة وانت حبيبي، وهو عنوان أغنية شهيرة أطلقها تامر مؤخرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X