فن ومشاهير /أخبار المشاهير

انتحار الممثلة التونسية عبير شوشان وهذا آخر ما كتبته

أقدمت الفنانة المسرحية التونسية عبير شوشان يوم أمس الجمعة في 9 أكتوبر/تشرين الأول على وضع حد لحياتها، حيث انتحرت بعد وصولهعا لمرحلة احباط كبيرة من الوسط الفني الذي يخيم على المشهد الثقافي في تونس. 

 وقال مصدر أمني تونسي إنه تم العثور على شعبان جثة هامدة في منزلها بمدينة قربة بمحافظة نابل شمال شرق البلاد، بعد أن انتحرت شنقا. 

وكان آخر ما كتبته عبير عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي جملة قالت فيها: "حبو بعضكم وارحمو بعضكم الدنيا فانية ومتهز كان فعلك نحبكم بااارشة". 

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو: تامر حسني يحرج شخصا حاول تصوير زوجته بسمة بوسيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الشرق الأوسط الكويتية (@elsha.rq) on

 

ولم تصدر وزارة الشؤون الثقافية في تونس بيانا بشأن الحادثة، غير أن فنانين مسرحيين أبدوا استياءهم من حالة الإحباط التي يعيشها الفنانون لا سيما الممثلون، بسبب ما اعتبروه تهميشا من الوزارة

يذكر أن عبير شوشان هي ممثلة مسرحية مشهورة في الوسط الفني التونسي، ولدت في تونس بمدينة قربة عام 1985 لأب تونسي وأم تونسية، وهي شخصية جميلة وأنيقة تحب الأعمال المسرحية والدرامية منذ طفولتها، توفيت يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 لأسباب شخصية غير واضحة لم تكشف حتى الآن، وعمرها 35 سنة.  

وكانت تعتبر عبير شابة تونسية طموحة ورائدة في الأعمال المسرحية، ولها عدة أعمال مسرحية رائعة أبدعت فيها وتألقت بشكل كبير، وتتميّز بأدبها وأخلاقها الحميدة والفاضلة، وشخصيتها المرحة واللطيفة وأسلوبها الراقي والجميل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X