كاتب سعودي: هيا الشعيبي قد لا تجد ثمن تذكرة القطار

أكد الكاتب علي الزامل، أن الموهبة وحدها لا تصنع جماهيرية ونجومية فلا بد من قبول الفنان واستحسانه لدى الجماهير الغفيرة. 


وأشار الزامل في مقاله المنشور بصحيفة المرصد تحت عنوان هيا شعيبي قد لا تجد ثمن تذكرة القطار ، إلا أن الجمهور السعودي من دون أدنى شك هو مبتغى وغاية كل فنان حصيف (يحسبها صح) ليس فحسب بوصفه جمهوراً عريضاً بل بوصفه جمهوراً تستميله ذائقة الإحترام وتأخذه دماثة الخلق وحسن التقدير بقطع النظر عن أداء الفنان وموهبته

وأضاف: " يكفي القول أنه "صانع الجماهيري"  وعرابها بلا منازع وإن شئنا فهو القاطرة التي يستقلها الفنان (المغمور) لتقله إلى حيث محطة النجوم والمشاهير على الصعيد الخليجي تحديداً ! ” . 

تابعي المزيد: يوسف الخال يشيد بتمثيل شقيقته ورد الخال في مسلسل "هند خانم"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on


وتابع : هيا الشعيبي لم تحسن التقدير لجهة جمهورها السعودي مؤخراً وربما قادها غرورها بأنها قد تبوأت مقعد النجومية لجهة الجمهور السعودي وغاب عن بالها بأن الشعب السعودي يقرأ ما بين السطور ولا يمكن بحال التهاون لجهة من تبدر منه أنملة إساءة لوطنه وإن بشكل غير مباشر همزاً ولمزاً فتجدهم يستنفرون “حزمة واحدة” يقاطعونه دون هوادة ولا تأخذهم به رأفة مهما بلغت نجوميته وشهرته وقد يجد نفسه فجأة قد أُعيد مُجدداً للمربع الأول وربما عليه أن يحجز من جديد تذكرة قاطرة (الشهرة والنجومية) وقد لا يحظى بها !” . 

 


واختتم مقاله قائلاً : ” لأنه نسي أن قيمة التذكرة باهظة ولا تُقدر بالمال وقيمتها (معنوية) وهذا ما لم تحسب حسابه الفنانة هيا شعيبي !؟” 

 

 

شاهدي أيضاً: