فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: أول تعليق من حلا الترك على ولادة زوجة والدها دنيا بطمة

قامت الفنانة حلا الترك في اليوم الثاني لولادة الفنانة دنيا بطمة زوجة أبيها محمد الترك حيث علقت على ولادة دنيا من خلال منشور لها عبر حسابها بإنستغرام، حيث نشرت صورة لسرير المولودة وقالت: “نورتي الدنيا أختي الصغيرة”، مع ارفاقه بوسم "ليلا روز" الاسم الذي اختارته دميا لطفلتها الثانية.

وتعد هذه الابنة الثانية لـ دنيا بطمة بعد ولادتها ابنتها غزل عام 2017، والتي سبق ونشرت صورة لها من داخل المستشفى بعد ولادتها.
وكان محمد الترك نشر عبر صفحته في "انستقرام" نفس صورة حلا أرفقها بتعليق قال فيه: " لحمدلله حمدًا كثر اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة، وأقول يا هلا بمن على الدنيا حضر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

 

 


يذكر أن العلاقة بين دنيا بطمة وحلا الترك، توترت في الماضي بسبب خلافهما على موضوع حضانة الأولاد، تلك القضية التي رفعتها والدتها منى السابر ضد والدها محمد الترك بطلب حضانة أطفالها.

وأمرت المحكمة بعودة حلا وشقيقيها إلى أمهم على أن تبقى حلا تحت حضانة والدتها إلى أن تتزوج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15.

لكن حلا الترك أظهرت انحيازاً إلى والدها في القضية بعدما حضرت هي وشقيقاها إلى المحكمة وأكدت أمام القضاء أنها لا تريد العودة إلى والدتها والإقامة معها.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X