أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد 13 عامًا على زواجهما زوجان يقيمان حفل زفاف للمرة الثانية

في واقعة غريبة، قرر زوجان إقامة حفل زفافهما للمرة الثانية رغم مضي 13 عامًا على زواجهما، وذلك بعد أن نسي الزوج أغلب ذكرياته مع شريكة حياته بما فيها حفل زفافهما الأول جراء إصابته بالخرف، فكان الحفل الثاني بمثابة محاولة من الزوجين لتكوين ذكريات جديدة معًا واستعادة جزء ولو ضئيل من ذكرياتهما القديمة.

وتعود بداية معرفة الزوجة "آن دنكان"، البالغة من العمر 70 عامًا، بشريك حياتها "بيل"، 72 عامًا،  إلى 20 عامًا مضت، وقد تزوجا منذ 13 عامًا، لكنه نسي أغلب الفترة التي قضياها معًا بسبب حالته المرضية. وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" .

ولم تصدق الزوجة نفسها عندما أخبرها شريك حياتها في وقت سابق بأنه يرغب في أن يظل معها إلى الأبد وطلب يدها مجددًا، وقررا الزواج للمرة الثانية في احتفال أقيم بحديقة منزلهما بعد يومين.

وتحدثت "آن دنكان" مؤخرًا عن تجربتها مع زوجها، موضحة أنهما توجها لقضاء شهر عسل ثان لمدة 6 أسابيع بعد حفل الزفاف؛ وأضافت أنها كانت تقول لزوجها "بيل.. هل تتذكر أنني زوجتك الجديدة؟"، وكان هو يعانقها ويربت على ظهرها.

كان "بيل" و"آن"، وهما من مدينة "أبردين" الأسكتلندية، قد تزوجا في عام 2007، وبعد 3 أعوام لاحظت أنه بدأ يتصرف بطريقة مختلفة ويواجه مشاكل في الذاكرة، وتأكدا بعد استشارة طبية من إصابته بالخرف، وتولت هي رعايته منذ ذلك الحين، إلا أنه أصبح يواجه صعوبة أيضًا في تذكر اسمها، لكنه فاجأها بعرضه الزواج عليها للمرة الثانية بعد أن أصبح مقتنعًا بسبب حالته المرضية بأنها حبيبته الجديدة وليست زوجته منذ 13 عامًا، ووافقت هي على عرضه، وأقاما الحفل في حضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما.

وأكدت "آن" أن زوجها لم يكن لديه فكرة عن أنهما متزوجان بالفعل، وأن المراسم التي أقيمت كانت بمثابة مراسم رمزية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X