أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشيخ خالد بن حمد يتوج فريق المحرق بكأس الملك

الاحتفال
خلال المباراة
الشيخ خالد يحيي الفريق
من الاحتفال
الشيخ خالد مع الفريق

نيابة عن الملك حمد بن عيسى آل خليفة حضر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية المباراة النهائية على كأس الملك لكرة القدم، وجمعت بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الحد، وذلك بحضور شيوخ ووزراء البحرين.  

وتوج الشيخ خالد فريق المحرق في نهاية المباراة بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول، ونقل لهم تحيات وتهاني الملك، بمناسبة تحقيقهم المركز الأول في هذا الكأس . 

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ خالد عن اعتزازه الكبير بإنابة الملك له لحضور المباراة النهائية على كأسه لكرة القدم، مثمنا الدعم الذي يحظى به قطاع الرياضة من لدنه والذي أسهم في تحقيق النتائج المشرفة، والتي عززت من المكانة المرموقة لمملكة البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية . 

وأشار إلى إن الرؤية التي رسمها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتطوير كرة القدم البحرينية، ساهم في تنفيذ توجيهات العاهل المفدى أيده الله للارتقاء بهذه اللعبة، والتي تترجم بتحقيق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لقب النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا ولقب النسخة الرابعة والعشرين من دورة كأس الخليج العربي . 

وهنأ الشيخ خالد فريق المحرق بمناسبة الفوز، موصلا تهنئته  للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على التنظيم المتميز لنهائي أغلى الكؤوس في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا كوفيد 19 على الرياضة، مشيداً في الوقت ذاته بجميع الجهود التي بذلتها كافة الجهات المعنية في سبيل إنجاح هذا الحدث 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X