جمال /مكياج

ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران من سيسلي

 

كريم الجسم الجديد، الملطف والمرمم للغاية والذي يحتوي على فوائد زهور الزعفران الغنية بها مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة. 

Caption

  

 

في عام 2018، ابتكرت دار سيسلي Sisley كريم الوجه الفائق الفعالية والراحة والمصمم خصيصاً للبشرة الجافة:

Velvet Nourishing Cream with Saffron Flowers ڤلڤيت كريم المغذي مع زهور الزعفران. وفي غضون عام واحد، تم توسيع مجموعة العناية بالبشرة ڤلڤيت لتشمل

Velvet Sleeping Mask with Saffron flowers


ڤلڤيت قناع النوم مع زهور الزعفران الذي يساعد في ترميم البشرة الجافة لتجدد نفسها خلال الليل لقد تم دمج الخصائص الملطفة لزهور الزعفران في كريم للجسم المريح الذي يجدد البشرة:

Velvet Nourishing Body Cream ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران

يلطف يرمم ويرطب

لاستعادة جمال وليونة وراحة البشرة الجافة وتلك الاكثر جفافاً.

من الجفاف إلى النعومة

 

الشعور بعدم الراحة والانزعاج من بشرة تفتقر إلى المرونة والنعومة ...

البشرة الجافة وتلك الأكثر جفافاً تكون هشة بشكل طبيعي، غير ناعمة عند اللمس مع تعرضها الدائم للعوامل المؤذية. فتكون متصلبة غير مرنة تشعرك بالوخز وعدم الراحة مع ظهور بقع شديدة الجفاف احياناً.

 

قد تتسبب مجموعة متنوعة من العوامل، منها الوراثية وتلك المناخية، في حالات جلدية متعددة.

تحتوي بشرة الجسم على عدد أقل من الغدد الدهنية، لذلك فإنها تكون أكثر حساسية عند الاحتكاك بالملابس، مما يؤدي إلى تفاقم هذه الظاهرة.

للقضاء على الشعور بعدم الراحة المستمر والسماح للبشرة الجافة إلى تلك الجافة جداً بإستعادة نعومتها وجودتها الأصلية، تقدم سيسلي Sisley ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران Velvet Nourishing Body Cream.

 

رحلة عطرية نضرة ملؤها العسل وأزهار البرتقال

البشرة معطرة برائحة لذيذة من العطر المستخلص طبيعياً لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream. مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة Velvet skincare   بعطرها المميز من العسل وأزهار البرتقال لشعور فوري بالرفاهية والهدوء.

 

قوام مغلِف نضر وناعم كالمخمل

القوام الغني والذائب لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream  يلف البشرة بوشاح غير دهني. مطلقاً فوائده بعمق في لحظة من الراحة الحقيقية.

X