علبة التجميل الباروكية الغامضة جديد Dolce&Gabbana Beauty

تجمع علبة التجميل الباروكية الغامضة Mysterious Baroque Palette بين جميع أساسيات الماكياج: أربعة ظلال للجفون، واثنان من بودرة الشفاه، معزّز للإشراق (هايلايتر)، وبودرة برونزية.

 Mysterious Baroque Palette
Mysterious Baroque Palette


ظلال الجفون:


ألوان غنيّة من أعماق البحار والأحجار الكريمة النفيسة إلى الصحاري الشاسعة وسماء الليل اللامتناهية. تجسّد "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty جمال الطبيعة الحيوية في أربعة ظلال للجفون: البيج، الجمشت، الأزرق، و"سترومبولي"(أسود معدني برّاق). مع تأثير نهائي مشبع بالبريق، تضفي البودرة الحريرية الغنيّة بالأصباغ لونًا فوريًا بارزًا وتمتزج بشفافية.


بودرة الشفاه:


تتحوّل هذه التركيبة المبتكرة على الشفاه من بودرة إلى أحمر شفاه مضيء بصيغة شبه مطفأة. تنزلق التركيبة المعزّزة بالخضاب بسهولة على الشفاه وتوّفر لها لونًا قابلًا للبناء وسهل المزج. تتوافر بودرة الشفاه بلونين ناعمين هما: اللوزي (بيج-خشبي) وداليا (أرجواني داكن) لتحقيق إطلالات قابلة للتعديل والتجديد.


معزّز الإشراق (الهايلايتر) والبودرة البرونزية:


أكملي الإطلالة من خلال نحت وإضاءة السُحنة. يعمل معزّز الإشراق (الهايلايتر) الخفيف الوزن والبودرة البرونزية معًا لإضفاء تأثير مشرق، ودافئ على البشرة.

علبة التجميل الباروكية الغامضة Mysterious Baroque Palette موضّبة داخل علبة مدمجة ذهبية مترفة مزيّنة بالزخرفة المشجّرة، إحدى الرموز الأيقونية لعلامة "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana. من الداخل، تُبرِز العبوة الذهبية التباين المثالي للألوان المشبعة بعمق، بينما تسمح المرآة الكبيرة والفرشاة ذو نهايتين (كل واحدة من جانب مختلف) بتطبيق دقيق للماكياج أثناء التنقّل.

تابعي المزيد: ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران من سيسلي