أزياء /للرجل

للرجل: استوحِ من هؤلاء النجوم إطلالاتك الرسمية

تُعد الإطلالة الرسمية من الإطلالات الأساسية في حياة كل رجل، فلا غنى عنها في الاجتماعات الرسمية، أو المناسبات الاجتماعية، أو السهرات.
ويشتهر النجوم العرب بأناقتهم وحرصهم دائماً على الظهور بإطلالات رسمية مميزة وجذابة، وهو ما يظهر جلياً في هذا الألبوم الذي جمعته لك "سيدتي.نت".
ولإطلالة أكثر أناقة للرجل: استوحِ من هؤلاء النجوم إطلالاتك الرسمية:


راغب علامة بإطلالة رسمية

 

راغب علامة بإطلالة رسمية
راغب علامة بإطلالة رسمية

يحرص النجم اللبناني راغب علامة على الظهور دائماً بإطلالات رسمية فخمة وأنيقة، سواء في حفلاته الغنائية، أو برامجه التليفزيونية.
وتعد أجمل إطلالات راغب علامة الرسمية، تلك الإطلالة التي ظهر بها مرتدياً بليزر باللون الرمادي الداكن، مع Vest بنفس لون البليزر، ونسق معهما بنطلوناً باللون الرمادي الفاتح، مع ربطة عنق سوداء وقميص أبيض.

تابعوا المزيد: أحذية مريحة وأنيقة للرجل العملي


ملحم زين بإطلالة رسمية

 

ملحم زين بإطلالة رسمية


إذا كنت تبحث عن إطلالة رسمية أكثر أناقة، يمكنك أن تستوحي إطلالتك من المطرب اللبناني ملحم زين، الذي اعتمد بدلة أنيقة باللون الأسود، مع Vest وقميص بنفس اللون، بينما فضّل ارتداء ربطة عنق مع هذه الإطلالة.

تابعوا المزيد : للرجال.. مستشارة المظهر عفت عسلي تنصحكم بـ6 قطع أساسية


آسر ياسين بإطلالة رسمية

آسر ياسين بإطلالة رسمية
آسر ياسين بإطلالة رسمية



إذا كنت تبحث عن إطلالة رسمية أنيقة، تناسب حفل زفافك، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة لآسر ياسين، التي اعتمد بها بدلة أنيقة باللون الأسود، مع قميص أبيض، وربطة عنق بابيون باللون الأسود، فيما نسق معها حذاء جلد أسود لإطلالة أكثر فخامة.

تابعوا المزيد : حقائب للرجل باللون الأسود


معتصم النهار بإطلالة رسمية

 

معتصم النهار
معتصم النهار بإطلالة رسمية


إذا كنت تبحث عن إطلالة رسمية أنيقة وبسيطة، تناسب حفلات العشاء الرسمية أو المناسبات الاجتماعية، فاستوْحِ إطلالتك من النجم السوري معتصم النهار، الذي اعتمد بليزر أسود ذا جيوب خارجية وياقة عريضة، مع قميص أبيض، وبنطلون أبيض، بينما فضّل عدم ارتداء ربطة عنق مع هذه الإطلالة، لتبدو أكثر بساطة وأناقة.

تابعوا المزيد : أجمل البدلات الكلاسيكية لرجل الأعمال الأنيق


ظافر العابدين بإطلالة رسمية

 

ظافر العابدين بإطلالة رسمية
ظافر العابدين بإطلالة رسمية


إذا كنت تفضل الإطلالات الرسمية البسيطة، يمكنك الاستعانة بإطلالة النجم التونسي ظافر العابدين، والتي ظهر بها مرتدياً بدلة باللون الأزرق الداكن، مع قميص باللون الموف، وبدون ربطة عنق، لتبدو إطلالته أكثر بساطة.

تابعوا المزيد : للرجل.. تصاميم بدل ستختارها في الشتاء


أحمد فهمي بإطلالة رسمية

 

أحمد فهمي بإطلالة رسمية
أحمد فهمي بإطلالة رسمية

لإطلالة رسمية أكثر أناقة وفخامة، يمكنك أن تستوحي إطلالتك من الممثل والمطرب المصري أحمد فهمي، الذي اعتمد بدلة أنيقة باللون الكحلي الداكن، ذات بليرز مُصمم بياقة عريضة من الساتان الأسود، وبنطلون باللون الأسود، إضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون، مع قميص أبيض.

تابعوا المزيد : سترات بليزر لإطلالة كاجوال للرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X