فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميلانيا ترامب تكشف تفاصيل تجربة شفائها وعائلتها من فيروس كورونا

هزت إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب البالغ من العمر"74 عاماً" بفيروس كورونا الإقتصاد العالمي ،وأعاد تعافيه الثقة بالدولار والتوازن المالي في بورصات الولايات المتحدة خاصةً بعد تصريحه بأنه يشعر بانه يمتلك المناعة،وعند تعاطيه أحد الأدوية شعر بأنه سوبرمان.
وكانت إصابة زوجته السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب البالغة من العمر "50 عاماً" أقل خطورة وأعراضاً من إصابة زوجها ترامب،وكذلك إبنهما بارون البالغ من العمر "14 عاماً".


كشفت تفاصيل إصابتها وعائلتها في بيان

ميلانيا ترامب وزوجها 


عن ذلك كشفت ميلانيا ترامب تجربتها وعائلتها مع مرض فيروس كورونا.
في بيان لها عن تفاصيل تجربتها مع فيروس كورونا، كشفت ميلانيا ترامب أن ابنها بارون ترامب"14 عاماً" أيضاً أصيب بكوفيد-19 ولكنه شفي الآن. وقالت في رسالتها "تجربتي مع كوفيد-19" "بالتأكيد، فكّرت على الفور بإبننا.
شعرنا بارتياح كبير عندما أتت نتيجة اختباره سلبية، لكنّ المخاوف كانت عندما خضع للاختبار مرة أخرى وأتت النتيجة إيجابية. لحسن الحظ، عمره صغير وقوي ولم تكن الأعراض قوية"، مضيفة أنّ ابنها شفي وخضع لاختبار جديد وأتت النتيجة سلبية.
وتابعت: "عانيت من آلام جسدية وسعال وصداع، والتعب الشديد،واخترت العلاج الأكثر طبيعية،عبر تناول الفيتامينات والأغذية الصحية،وسأكون وأظل ممتنة للأبد للرعاية الطبية التي أحطنا بها من قبل الدكتور شون كونلي وفريقه الطبي،كلمة الشكر والتقدير لهم لا تكفي.
وأنا سعيدة بإبلاغكم بأنني حصلت على نتيجة سلبية وآمل أن استكمل واجباتى بأسرع وقت ممكن". وأكدت بأنها محظوظة وعائلتها لتلقي هذا النوع من الرعاية.
إذا كنت مريضاً،أو لديك مريضاً بفيروس كورونا،أفكر فيك،وسأفكر فيك كل يوم،أدعو لبلدنا،وأصلي من أجل كل مصاب بكوفيد 19،وأي أمراض أخرى.
شكراً لكل من تواصلوا معنا،وقدموا أطيب الأمنيات والصلاة لعائلتنا".
أصاب فيروس كورونا أكثر من 34 موظفاً وموظفة في البيت الأبيض
وقبل إصابة الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته ميلانيا وابنه الأصغر بارون،أصاب فيروس كورونا أكثر من 34 موظفاً وموظفة في البيت الأبيض ،ومعظمهم تماثلوا للشفاء، وكان من بين المصابين ،المكلفة بالإعلام في البيت الأبيض كيليان كونوي ،واثنان من أعضاء الشيوخ،ووصفت بعض وسائل الإعلام الأمريكية البيت الأبيض بالبؤرة الساخنة.

تابعي المزيد: توم كروز يتحدى اقترابه من الـ60 عاماً بفيلمه الجديد "المهمة المستحيلة7"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X