فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل ارتبطت بيلا حديد عاطفياً بديوك حفيد جاك نيكولسون؟

قصص الحب الحقيقية والإعلامية تحيط نجمات الموضة دائماً لكن هل كلها حقيقية حقاً؟


ومؤخراً أثيرت أخبار وتقارير صحفية عدة حول نشوء قصة حب قوية وعلاقة عاطفية بين عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد والممثل الصاعد ديوك نيكولسون البالغ من العمر 20 عاماً،وهو حفيد الممثل العالمي الشهير جاك نيكولسون ،ويصغرها بأربع سنوات تقريباً.


بيلا حديد لا تواعد أحداً... فهل حقاً تربطهما علاقة عاطفية؟

جاك نيكولسون
جاك نيكولسون


نفى موقع: E.online ذلك،حيث كشفت مصادر موثوقة،أن العارضة العالمية بيلا حديد التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ24 ،عازبة ،ولا تواعد أحداً.
ونقل موقع Page Six عن مصادر داخلية أن العارضة بيلا حديد "24 عاماً" ،والنجم الأمريكي الشاب ديوك نيكولسون يقضيان الوقت معاً منذ أواخر شهر أيلول- سبتمبر الماضي على الأقل.
ووفقاً للموقع والمصدر،رافق ديوك نيكولسون بيلا حديد في عطلة عيد ميلادها الأخيرة مع صديقاتها. ووثقت بيلا رحلتها مع الأصدقاء إلى موقع استوائي على وسائل التواصل الاجتماعي - لكن لم تتم رؤية ديوك في أي من هذه الصور.

 

ديوك نيكولسون
ديوك نيكولسون


وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط بيلا بشخصية أخرى منذ انفصالها عن صديقها ذا ويكند – The Weeknd. على الرغم من أن الثنائي بيلا حديد وذا ويكند، كانا يتواعدان ثم ينفصلان منذ عام 2015 ، إلا أنه على ما يبدو افترقا نهائياً للمرة الأخيرة في شهر آب/ أغسطس 2019 الماضي.
وقيل إن بيلا حديد لا تريد الدخول في علاقة جديدة بعد انفصالها عنه.
التقى ديوك بيلا حديد لأول مرة خلال رحلة له إلى نيويورك

وكان ديوك نيكولسون قد حضر عيد ميلاد بيلا حديد في 9 أكتوبر- تشرين الأول الجاري ،واختفيا سوياً عن الأنظار.
وكان ديوك نيكولسون قد التقى بيلا حديد لأول مرة خلال رحلة له إلى نيويورك حيث تعيش بيلا حديد حالياً.
ولم ينشر ديوك أو بيلا أي شيء أو صوراً عن علاقتهما المزعومة في حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي،مما يشير إلى إنها قد تكون تقارير وشائعات غير صحيحة بتاتاً لغاية هذه اللحظة.
يشار إلى أن بيلا حديد من المشاهير الداعمين والداعين لضرورة الإلتزام بقيود الحجر الصحي وغسل الأيدي وارتداء الكمامات للحد من التفشي المجتمعي لفيروس كورونا في الولايات المتحدة والعالم،وحصدت الآلاف من لايكات الإعجاب قبل فترة لانتقادها خمسة ضباط شرطة لا يرتدون كمامات خلال عملهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella (@bellahadid) on

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella (@bellahadid) on

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X