عروس سيدتي /اناقة العروسين

ملابس شهر العسل للمحجبات

تحتاج كل عروس إلى اختيار مجموعة من الملابس التي ستناسبها خلال فترة شهر العسل، سواء كانت هذه الملابس سيتم ارتداؤها في حال السفر لقضاء شهر العسل على شاطئ البحر، أو إذا قررت قضاءه داخل المدينة التي تقيم بها أو في إحدى المدن الأوروبية.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة متنوعة من ملابس شهر العسل للمحجبات، لتستوحي منها إطلالاتكِ الأنيقة خلال شهر العسل:

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة لعروس 2020

ملابس شهر العسل للمحجبات لأوقات النهار
 

ملابس شهر العسل للمحجبات
ملابس شهر العسل للمحجبات

لإطلالة نهارية أنيقة وناعمة، يمكنكِ الاستعانة ببلوزة من الحرير باللون الوردي، مع بنطلون من الجبردين الأوف وايت، وتنسيق إيشارب شيفون باللون الأبيض، كما يمكنكِ ارتداء نظارة شمسية ذات عدسات ملونة باللون البينك، لتكملي إطلالتك المميزة.

ملابس شهر العسل للمحجبات للخريف والشتاء

ملابس شهر العسل للمحجبات للخريف والشتاء
ملابس شهر العسل للمحجبات للخريف والشتاء


مع حلول فصل الخريف، انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير في المدن الأوروبية، لذلك إذا وقع اختيارك على إحدى المدن الأوروبية لقضاء شهر العسل، يجب أن تحرصي على وضع ملابس شتوية ثقيلة في حقيبة سفركِ.
ومن أجمل الإطلالات الشتوية للمحجبات، تلك التي تعتمد على البنطلونات ذات الأرجل الواسعة، مع البليزر الطويل.
ولإطلالة شتوية أنيقة، يمكنكِ تنسيق بنطلون أبيض ذي أرجلواسعة مع بلوزة بنفس لون البنطلون، وبليزر طويل من الصوف الكاروهات، إضافة إلى حذاء وشنطة وإيشارب باللون الكشمير، وحزم أسود رفيع على الخصر.

ملابس شهر العسل للمحجبات لإجازة على شاطئ البحر

ملابس شهر العسل للمحجبات لإجازة على شاطىء البحر
ملابس شهر العسل للمحجبات لإجازة على شاطىء البحر


تُفضل الكثير من العرائس قضاء شهر العسل على شاطئ البحر، في إحدى المدن الساحلية المحلية، أو السفر للخارج للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في الدول الآسيوية أو الأوروبية.
وإذا وقع اختياركِ على إحدى المدن الساحلية لقضاء شهر العسل، يجب أن يكون في حقيبتك فساتين من الشيفون والحرير والقطن، ذات نقشات زهور وألوان صيفية مبهجة، لإطلالات أنيقة ومميزة على شاطئ البحر.
ومن أجمل تصميمات الفساتين للمحجبات، هذا التصميم المميز لفستان من القطن البليسيه باللون الأصفر، والمزين بطبعات الورود باللون البني والبيج.
ويمكن تنسيق هذا الفستان مع حجاب باللون البني الفاتح، وقبعة كبيرة من الخوص تناسب أجواء الشاطئ.

ولإطلالة أكثر بساطة على شاطئ البحر، يمكنك الاستعانة بتنورة ماكسي من الكتان باللون البيج، مع بلوزة من الشيفون الأبيض، وإيشارب قطني أنيق باللون البني، ثم تنسيق نظارة ذات عدسات بنية لتتناسب مع ألوان ملابسكِ.

ملابس شهر العسل للمحجبات بإطلالات العبايات

عبايات شهر العسل
عبايات شهر العسل


إذا كنتِ تُفضلين ارتداء العبايات في إطلالاتك اليومية، وتريدين اعتمادها خلال شهر العسل، يمكنكِ الاستعانة بعباية من الكريب أو القطن باللون الكشمير، مع فستان أبيض طويل أو بنطلون وتوب أبيض، وإيشارب شيفون بنفس لون العباية، كما يمكنكِ تنسيق الحذاء والشنطة أيضاً بنفس لون العباية، أو بلون مختلف بحسب رغبتكِ.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة 2021 بتصميم A Line

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X