أزياء /إتجاهات

نصائح لتنسيق إطلالات عصرية باللون الجملي لخريف 2020

برز اللون الجملي  بقوة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2020 - 2021 للأزياء الجاهزة، اللون الذي بات رمزًا لفصلي الأناقة وظفه المصممون في خدمة تصاميمهم الفخمة لا سيما المعاطف على إختلاف أشكالها.

احتفلي بقدوم الخريف وعبري عن أسلوبك الأنيق بإتباع نصائحنا لتنسيق اللون الجملي على مدار اليوم.

تابعي المزيد:ملابس محجبات باللون الجملي ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا


 

 


طرق تنسيق المعاطف الجملي في الخريف

 

 

Missoni
Missoni


اكتظت مجموعات خريف 2020 بأجمل موديلات المعاطف الجملي، أحببنا الموديل الـ Oversized المخطط بالطول من ماركة ميسوني Missoni والذي يناسب طلعات النهار، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أسود مطبع بالأبيض وانتعلي بوت أسود.

المعطف الجملي مستقيم القصة ذي الياقة الصغيرة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka ارتديه في المساء مع فستان أسود قصير وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

المعاطف الفرو من مجموعات إيترو Etro وراغ آند بون Rag & Bone لائميها مع الفساتين البراقة في المساء لتحصلي على إطلالة فخمة.


 


فساتين باللون الجملي موضة خريف 2020


 

Agnona
Agnona


تتنوع خيارات فساتين خريف 2020 ولكن الفستان الجملي كان له مكانة بارزة، لفتنا الفستان منفوخ الكمين من نينا ريتشي Nina Ricci نسقيه في المساء مع حذاء أسود.

الفستان الجلد من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo والفستان الصوف الطويل من Agnona نسقيهم مع بوت طويل من نفس لونهما لتحصلي على قامة ممشوقة.

تابعي المزيد:اللون الجملي آخر موضة أزياء خريف 2019 ..يخفي عيوب الجسم


 

 

بدلات باللون الجملي لإطلالة المكتب

 

 

3.1 Phillip Lim
3.1 Phillip Lim



ضيفي لمسة أناقة على اطلالتك الخريفية بإعتماد موضة البدلات الرسمية لا سيما تلك المصممة باللون الجملي، نرشح لكِ البدلة الواسعة المصممة ببنطال عالي الخصر من توقيع فيليب ليم 3.1 Phillip Lim نسقيها في المساء على غرار العارضة مع قميص برغندي وحذاء ذهبي وحقيبة مزوده بسلسال معدني أما في النهار اعتمدي قميص أبيض وحذاء وحقيبة باللون الجملي.

برزت هذا الموسم البدلات المؤلفة من جاكيت طويل وبنطال قصير يعلو الكاحل كما في الموديل الموقع من ماركة أتيليه ماكس مارا Max Mara Atelier، نسقي هذا الستايل مع بوت أسود وكنزه صوف بنية بياقة عالية لإطلالة عملية تناسب المكتب.
 

 


بناطيل باللون الجملي عالية الخصر

 

See by Chloé
See by Chloé


يعد البنطال بالخصر العالي قطعة أساسية هذا الموسم، اختاري بنطال بقصة مستقيمة مثل تصميم ماركة سي باي كلوي See by Chloé ونسقيه مع قميص دنيم منفوخ الكمين وحذاء باللون الأحمر وحقيبة جملي.

استوحي من لوكات عارضات ماكس مارا Max Mara وارتدي البنطال الجملي مع قميص من نفس الدرجة اللونية لتحصلي على لوك ناعم وأنيق خلال النهار.

 

 

تنانير قصيرة باللون الجملي موضة الموسم


 

Hermès
Hermès


دمجت التنانير القصيرة باللون الجملي بين الستايل الكلاسيكي والشبابي وتألقت بها عارضات دار هيرميس Hermès ونسقت مع كنزات صوف قصيرة مصممة بمزيج الجملي والأحمر، كما أحببنا الشورتات الجلد من ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والتي نسقت مع سترات منفوخة الكمين وأحذية بوت مطبعة طويلة تغطي الركبة.

تابعي المزيد:نصائح لتنسيق اللون الجملي على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X