فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

مهرجان الجونة يكرّم جيرارد ديبارديو احتفالاً بمسيرته الطويلة في السينما

مهرجان الجونة

 يكرم مهرجان الجونة بدورته الرابعة المقامة من 23 إلى 31 أكتوبر 2020 الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو Gerard Depardieu. وقد دشن بعض النشطاء المصريين المناهضين للتطبيع، مع بعض الحقوقيات النسويات المناهضات للاغتصاب، حملة جمع توقيعات لمطالبة إدارة المهرجان التراجع عن قرارها بتكريم ديبارديو المتهم بقضية اغتصاب والمنحاز لدولة لإسرائيل، وبالمقابل ردّ المهرجان قبل أسبوع واحد من افتتاحه على الجميع بتأكيد تكريم النجم الفرنسي احتفالًا بمسيرته المهنية الطويلة في السينما.

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

إدارة مهرجان الجونة أصدرت توضيحا غير مباشر أكدت فيه أن التكريم على إنجازه السينمائي فقط، وقامت بنشر بوستر جديد للاحتفال بالنجم الفرنسي وعلقت عليه قائلة: سوف يحصل الممثل الفرنسي المشهور جيرارد ديبارديو على جائزة مهرجان الجونة السينمائي للإنجاز الإبداعي الدولية احتفالاً بمسيرته المهنية الطويلة في السينما .

 

 

 

 

 

خالد الصاوي
خالد الصاوي

ومن المقرر ان يشهد المهرجان تكريم النجم المصري خالد الصاوي بنفس الجائزة تقديرا لمواهبه المتعددة، حيث أثبت حسب بيان تكريمه الصادر عن إدارة المهرجان، أنه قادر على تقديم كل شخصية، مما يجعلك تقوم بدراسة متعمقة فقط لفك ألغاز الشخصيات التي يؤديها الصاوي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X