شاهد بالصور: الزمن يضع بصمته على وجه بوسي

بوسي غابت عن الأنظار منذ عرض مسلسل البرنسيسة بيسة عام 2019

رغم أن غيابها عن الشاشة لم يطل أكثر من عام ونصف، إلا ان الفنانة بوسي أثارت دهشة جمهورها، بعد ظهورها مؤخرا في عروض "سينما مصر" حيث ظهرت علي وجهها ملامح الشيخوخة بشكل كبير، ولكنها بنفس الوقت لم تفقد ابتسامتها المميزة.

بوسي
بوسي فجعت بوفاة شقيقيها هذا العام

بوسي ظهرت عبر السوشيال ميديا "دون إرادتها" حيث التقطت صورة تذكارية مع الفنانة الشابة شيماء عباس من كواليس حضورها أحدث عروض "سينما مصر" للمخرج خالد جلال، وقامت شيماء بنشر الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: صاحبه ارق وجه وتعبير واحساس فى السينما المصرية .. العصفورة النجمة بوسي .. نورتينا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Abass Essa (@shimaa.a.essa) on

يذكر أن بوسي البالغة من العمر 66 عاما غائبة عن الدراما المصرية منذ شاركت ببطولة مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2019، من بطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد.

 

وواجهت بوسي صدمة منتصف العام الجاري مع وفاة شقيقه محمد، وقامت بنعيه عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: أخي محمد هتوحشني قوي ياحبيبي .. بحبك قوي الي لقاء يجمعنا فيه رب العزة مع احبائنا برحمته التي وسعت كل شئ في الفردوس الاعلى وحشني قوي يا محمد.

 

وقبلها بثلاثة شهور ودعت بوسي شقيقتها الكبرى الحاجة هدى وتم تشييع جثمانها في شهر مارس بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن المقربين منهما، وفقا للتعليمات الطبية المشددة بعدم حضور تجمعات كبيرة داخل المساجد أثناء صلاة الجنازة خوفا من تفشي وباء الكورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"