فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى زكي تكشف تفاصيل زيارتها الأولى إلى لبنان بعد انفجار المرفأ

منى زكي زارت مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، تفاصيل زيارتها مؤخرًا مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالمي نيكولا جبران في لبنان وذلك بأول زيارة لها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي هزّ العاصمة في 4 أغسطس آب الماضي، إذْ تعاونت معه في أكثر من لوك مخصّص لجلسة تصوير خاصة ستظهر من خلالها على أكثر من غلاف لمجلات الموضة العالميّة، موضحة في تصريحات تلفزيونية إنها تزور بيروت لملاقاة نيكولا جبران الذي تعتبره قيمة فنيّة لبنانيّة كبيرة، لافتة إلى أنها لم تتردّد في زيارة العاصمة اللبنانيّة بعد الانفجار.
 



وعن تعليقها على انفجار بيروت قالت منى زكي: "أنا أُكنّ للبنانيين حبًا واحترامًا غير عاديين، ونحن نستمدّ بهجتنا وسعادتنا من لبنان، واعتبر بيروت بلدي الثاني ويقيني أن كلّ شيء سيعود أفضل من السابق".

وتحدّثت منى زكي عن الاستعدادات التي تتم لإطلاق فيلمها السينمائي الجديد "الصندوق الأسود" والذي يشهد عودتها للشاشة الكبيرة بعد غياب 4 أعوام، قائلة إن الظروف الحالية ليست الأفضل لطرح فيلم بالسينما، إلا أن الجمهور سيرى عملًا مختلفًا.

وكانت منى زكي قد نشرت مؤخراً، برومو فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت: "فيلم الصندوق الأسود.. ‎12 ساعة هتغيّر حياتك أو تنهيها! ‎الإعلان الرسمي لفيلم الصندوق الأسود.. 28 أكتوبر بالسينمات".

 


وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها بالفيلم، بينهم ظافر العابدين، وهند صبري، وشيكو، وعبير صبري، وبدرية طلبة، وميار الغيطي، وأحمد رزق، وغيرهم. بينما هنأها الجمهور تاركين تعليقات وصفوها خلالها بـ"السندريلا" التي تعود من جديد، مؤكدين أنها بالقلب مهما غابت.

فيلم "الصندوق الأسود" من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة: منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X