شاهد بالصور هند صبري بدون مكياج وفلاتر: انظر إلى الطبيعة وستفهم كل شيء

بعد عدة اقتباسات من نجوم الفن والأدب، وصلت النجمة التونسية هند صبري إلى عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتين، واستعارت مقولة قالها سابقا حول كيف يمكن للإنسان أن يفهم كل ما يدور حوله في الكون بمجرد النظر إلى الطبيعة.

هند صبري
هند صبري تستعين بمقولة للفيزيائي ألبرت اينشتاين

هند نشرت صورة لها بدون مكياج تقريبا، وعلقت عليها قائلة، أنظر بعمق إلى الطبيعة، وبعدها ستفهم كل شيء بطريقة أفضل، ووضعت عدة هاشتاقات أولها الإشارة لصاحب المقولة وهو الفيزيائي حائز نوبل ألبرت أينشتين مكتشف نظرية النسبية، وتكاد تكون هند الوحيد من نجمات الفن التي تحرص على ذكر أسم صاحب المقولات المقتبسة تعليقا على صورها، كما أكدت هند ان الصورة طبيعية وبدون فلاتر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

يذكر ان هند صبري احتفلت بيوم الطعام العالمي على مدار اليومين السابقين بطريقة جديدة، حيث اصطحبت متابعيها للمرة الأولى داخل مطبخ منزلها، وقدمت مقطعين مصورين بعنوان "مطبخ هند" كشفت فيهما عن عدة حيل للتقليل من "هدر الطعام" ضمن حملة ينظمها برنامج الأغذية العالمي الحاصل مؤخرا على جائزة نوبل للسلام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وشاركت هند مؤخرا في حملة لتشجيع القراءة مع سلسلة مكتبات الكتبجية في مصر، واستعارت المقولة الشهيرة للكاتبة الأمريكية ليزا كليباس Lisa Kleypas، " المرأة التي تقرأ جيدًا هي مخلوق خطير"، تعليقا على صورة حديثة لها وهي تفتح كتابا وتحتسي مشروبها، عبر حسابها بموقع إنستقرام.

 

ووضعت صبري عدة هاشتقات تخص مكتبات الكتبجية في مصر، والتي تدشن منذ أول شهر أكتوبر الجاري حملة لتشجيع القراءة، ضمن احتفالات العيد السابع لتأسيسها.

 

واعتادت هند دعم المبادرات الفنية والإنسانية داخل مصر وفي أغلب الدول العربية، وسبق لها أن وجهت عدة نصائح مستعارة من مقولات نجوم هوليود أو كبار الكتاب، وكان آخرها مشاركة متابعاتها وصفة لاختيار أفضل مكياج مجاني، مؤكدة أن السعادة تمنح المرأة أفضل إطلالة ممكنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"