أزياء /أخبار أزياء

علامة Erdem تعرض مجموعة حصرية على موقع THE OUTNET

يُسرّ موقع THE OUTNET الفاخر للتسوّق الإعلان عن طرح مجموعة حصرية بالتعاون مع علامة Erdem الراقية.
شقّت ماركة Erdem، التي أسّسها المصمّم Erdem Moralioglu في لندن عام 2015، طريقها الخاص في عالم الموضة. يروي المصمّم بين طيّات أزيائه قصصاً تدور حول المرأة البطلة في أماكن ولحظات محدّدة من الزمن. تشتهر العلامة بتصاميمها المعبّرة التي يغلب عليها الطابع الدرامي، فتمدّ المرأة بالقوّة والثقة.

مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM


اشتهرت Erdem بنقشات الورود الزاهية، وتشمل هذه المجموعة 25 قطعة، كلّها مزدانة بنقشات مستوحاة من مجموعاته السابقة بقصّات جديدة ابتُكرت خصيصاً لهذه التشكيلة الحصرية التي تشمل تشكيلة واسعة من الفساتين إلى جانب البلوزات والتنانير وسروال مميز.


يُشار إلى أنّ هذه المجموعة سوف تنطلق على الموقع عالمياً اعتباراً من 7 أكتوبر بأسعار تتراوح بين 1689 درهماً إماراتياً و4585 درهماً إماراتياً.

مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM


في هذا الصدد، قالت فيكي كافناغ، المُديرة التنفيذية المؤقّتة لموقع THE OUTNET: "Erdem دار أزياء مستقلّة تتميّز بتصاميمها الفريدة بكل ما للكلمة من معنى، وهي محبوبة لدى عملائنا حول العالم. يشتهر المصمّم بابتكار قطع حالمة لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، ويسرّنا أن نُطلق هذه التشكيلة الحصرية على THE OUTNET. تُجسّد هذه المجموعة الخلابة المصمّمة من الأقمشة الجميلة بقصّات مميّزة جوهر علامة Erdem".

مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM
مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM


بدوره، قال Erdem Moralioglu: "يُسرّني أن أحظى بفرصة تصميم هذه المجموعة الكبسولية لموقع THE OUTNET، فقد أتاحت لي استرجاع بعض الأقمشة المفضّلة لدي من الأرشيف. تسنّى لي أن أستند إلى تصاميم قديمة لأبتكر منها أزياء فريدة من نوعها ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن. أردنا من خلال هذا التعاون مع THE OUTNET ابتكار مجموعة تحتفي بالطبيعة وتتّسم بطابع مُريح. تحتفي المجموعة بماضي العلامة، وفي نفس الوقت تطرح تصاميم جديدة".

تابعي المزيد: شانيل CHANEL تطلق منصة تجارة إلكترونية للنظارات في أوروبا

 

حول THE OUTNET.COM

مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM
حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM


أطلقها مؤسسو المنصة الإلكترونية NET-A-PORTER.COM عام 2009 لتكون منصة تسويقية تعرض للعملاء من كل أنحاء العالم أفضل منتجات الموضة بأرخص الأسعار. يقدم الموقع باقة لا مثيل لها من تشكيلات أزياء الموسم السابق تعود لأبرز المصممين من أكثر من 350 علامة، إضافة إلى تعاونه الحصري مع نخبة من ألمع دور الأزياء، وبالطبع تقديمه لمنتجات العلامة الخاصة بالموقع Iris & Ink. يوفر الموقع خدمة الشحن إلى أكثر من 100 دولة حول العالم تتضمن خدمات التسليم بنفس اليوم في كل من لندن ومانهاتن وكونيتيكت. كما يتيح لعملائه تجربة تسوق سلسة تدعم جميع الأجهزة المحمولة واللوحية وأجهزة الحواسيب مترافقة مع فريق خدمات العملاء الذي يجيد 14 لغةً مختلفة متواجد لتقديم العون يومياً على مدار الساعة ليكرس موقع THE OUTNET.COM نفسه كأفضل منصات التسويق الإلكتروني في قطاع الموضة.

تابعي المزيد: TUMI تطلق منصّاتها الإلكترونية الجديدة في كل من الإمارات والسعودية والكويت

 

نبذة عن علامة Erdem

مجموعة حصرية بموقع THE OUTNET من ERDEM


Erdem دار مستقلّة للأزياء النسائية، تتّخذ من لندن مقراً لها. أسّسها المصمّم Erdem Moralioglu عام 2005 وشقّت طريقها الخاص في عالم الموضة.  تتابين القوّة والجمال في عالم Erdem بتصاميمها الحالمة والقوية، التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. خلال خمسة عشرة عاماً، رسّخت Erdem لغةً تنبض بالأنوثة والحياة، لا تتقيّد بصيحات الموضة لتمدّ المرأة بالقوة والثقة. إنّها لغة شغوفة، لها شخصيّتها المميّزة، تتميّز بطلاقة تفيض جمالاً حالماً. تقوم Erdem على إيمان بقوّة الحرفية ومهارتها. يقترن العقل باليد لإحياء المخيّلة بدقّة وحسّ فني. يُرافق احترام المهارات التقليدية التوق للابتكار. يروي المصمّم بين طيّات أزيائه قصصاً تدور حول المرأة البطلة في أماكن ولحظات محدّدة من الزمن. تتّسم أزياء Erdem بطابع دراماتيكي يحاكي العواطف والأحاسيس، فالمسألة ليست ما ترتديه المرأة، بل ما تشعر به – erdem.com.

تابعي المزيد: قصة مجموعة " بيرسبكتيف دو شوميه"- مجوهرات راقية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X