جمال /شعر وتسريحات

ألوان شعر جريئة ومميزة موضة شتاء 2021 من إنستقرام

تتسم موضة ألوان الشعر لشتاء 2021، بالحيوية، فهي تبث في المرأة مشاعر من المرح والإيجابية في ظل الأجواء الصعبة التي يفرضها انتشار فيروس كورونا أينما كان. فإن كنت ترغبين هذا الشتاء، في إطلالة جريئة ومميزة تخلصك من الكآبة والملل، نرصد لك في هذا المقال، أبرز صبغات الشعر التي ستكون رائجة في الأيام المقبلة، والتي استقيناها من موقع الجمال الموضة إنستقرام، لتختاري من بينها ما يعجبك.


الوردي

صبغة الشعر الوردي
صبغة الشعر الوردي


اللون الوردي حالم جداً وخفيف وممتع، وهو يحسن المزاج ويبث في داخلك شعوراً بالحيوية والنشاط، في ظل الأجواء الباردة التي غالباً ما تشعرك بالكآبة. وعلى رغم أنه قد لا يكون مألوفاً بشكل كبير، إلا أن صبغة الشعر الوردي ستكون رائجة جداً خلال الأيام المقبلة، بأساليب مختلفة، وبإمكانك الحصول عليها بنفسك في المنزل.

تابعي المزيد : خلطات هندية لعلاج تساقط الشعر الناتج من فيروس كورونا


الهاي لايت بألوان دافئة

الهايلايت بألوان دافئة
الهايلايت بألوان دافئة


يعد الهاي لايت طريقة رائعة لإضفاء لمسة جذابة على أي لون شعر، خصوصاً الشعر البني، وهو سيكون موضة رائجة جداً خلال هذا الشتاء. اختاري الهاي لايت بألوان دافئة وليس نحاسية، مثل الكراميل والشوكولاته، وذلك بما يتناغم مع لون بشرتك، مما يضيف على شعرك جمالاً وأناقة.

تابعي المزيد : مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم وسميرة سعيد في ذا فويس سينيور... شباب دائم


الأزرق العميق

صبغة الشعر الأزرق
صبغة الشعر الأزرق


قد لا يكون الأزرق اللون الأسهل للمحافظة عليه، إلا أنه سيكون من أبرز ألوان الشعر لهذا الشتاء، لا سيما بتدرجاته الداكنة مثل الأزرق الفيروزي أو الأزرق الملكي... وهو بالتأكيد سيمنحك مظهراً مميزاً يلفت الأنظار إليك، فلا تترددي في تجربته. لكن إذا كنت تترددين في ذلك، جربي الوصلات المستعارة باللون الأزرق بالدرجة التي ترغبين فيها.

تابعي المزيد : تسريحة الكعكة الفرنسية لإطلالة ساحرة


الأحمر

الشعر الأحمر أبرز ألوان شتاء 2021
الشعر الأحمر أبرز ألوان شتاء 2021


يعد الأحمر في مقدمة ألوان الشعر لشتاء 2021، فهو لون جذاب ومميز ويتناغم مع مختلف ألوان البشرة. لكن إذا قررت اعتماده، عليك إيلائه الكثير من العناية والأهمية للحفاظ عل لون شعر حيوي، مثل الترطيب المكثف، والتغذية الكافية، واستخدام شامبو وبلسم ذي خصائص مغذية ومرطبة للشعر.

تابعي المزيد : تسريحات شعر كلاسيكية مع الغرة الجانبية... خيارات رائعة


الأشقر

موضة الشعر الأشقر لشتاء 2021
موضة الشعر الأشقر لشتاء 2021


قد يكون الشعر الأشقر خياراً رائعاً خلال هذا الشتاء، في ظل تعذر الوصول الى العديد من صالونات تصفيف الشعر بسبب جائحة كورونا. لكن احرصي على الابتعاد عن الأشقر البلاتيني، واختاري الأشقر بدرجات طبيعية تدوم لوقت الأطول ولا تحتاج الى الكثير من الصيانة.

تابعي المزيد : تسريحات شعر طبيعية بفرق وسطي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X