فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"مطر صيف" جديد حسين المهدي

حسين المهدي

يواصل الفنان حسين المهدي تصويرَ مشاهده في مسلسله الجديد "مطر صيف"، وهو من إخراج المخرج مناف عبدال، وتأليف ياسر حمداني، وبطولة الفنانين سعد الفرج وحصة النبهان ومشاري المجيبل وميس كمر وعبد الله بهمن ونور، بالإضافة إلى آخرين.
العمل يناقش موضوعات اجتماعية ذات بُعد إنساني، وتدور أحداثه حول معاناة أب تُتَوَفَّى زوجته، فيحاول أن يحتوي أولاده، وأن يؤدي دور الأب والأم في آنٍ، غير أنه يعاني من صعوبة التعامل معهم، فلكل واحد منهم همومه ومشاكله الخاصة به، عطفًا على أن هناك خطوطًا وأشكالًا متعددة من المعاناة التي يحاول الأب التعامل معها بطرق شتى.
ويتكون العمل من 30 حلقة متصلة، وسيبدأ عرضه في بداية الموسم الدرامي المُقبل؛ إما في أواخر العام الحالي وإما خلال شهر يناير من العام القادم.
يُذكر أن حسين المهدي فنان حاصل على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعمل مخرجًا في تلفزيون الكويت، وأخرج عددًا من البرامج فيه، منها برنامج «شباب Q8». وكانت بداية دخوله المجال الفني عن طريق المهرجانات المسرحية، وذلك إلى عام 2008، عندما شارك في مسلسل الفطين، ومن هذا العمل بدأ المشاركة في الأعمال الجماهيرية، وله العديد من الأعمال من بطولته، ولاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وآخر عمل قدمه في رمضان 2020 كان مسلسل "محمد علي رود"، ولاقى الكثير من النجاح وردود الأفعال بين الجمهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X