فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: كريم عبد العزيز يعترف بالسطو على عادل إمام

كريم عبد العزيز يكشف سبب اقتباس عنوان فيلم عادل إمام

اعترف الفنان كريم عبد العزيز، بسرقة اسم فيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، من عنوان الفيلم الشهير للنجم عادل إمام "البعض يذهب للمأذون مرتين" الذي عرض للمرة الأولى عام 1978، مقللا من أهمية الأمر، وأكد أن العملين يناقشان قضايا اجتماعية تخص العلاقات الزوجية.

عادل إمام
عادل إمام قدم فيلمه عام 1978

وقال كريم عبد العزيز أثناء لقائه ببرنامج "MBC Trending": سرقنا الاسم اه شوية، والفيلم فكرته إننا بنتكلم عن الجواز والطلاق والمشاكل الاجتماعية، وفي تقارب شديد جدا ما بين الفيلمين في السطر الاجتماعي ما بين الجواز والطلاق، واستأذنا الاساتذة وحطينا كلمة (لا) وخدنا الاسم.

 

ونفى كريم وجود خوف من المقارنة مع أمير كراره بعد اختياره لتقديم بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" بموسم رمضان 2021، وابدى حماسة لمشاركة النجم أحمد مكي البطولة قائلا: إن شاء الله ربنا يقدرنا ونقدم حاجة حلوة للناس، وأنا فرحان جدا إني هتعامل مع الاستاذ أحمد مكي، وهو نجم كبير جدا، والورق مكتوب بشكل جيد جدا بينا إحنا الاتنين، ويارب نقدر نوصل للناس ونعملهم حاجة حلوة.

كريم عبد العزيز
بوستر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي ‏فؤاد ‏ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج ‏شركة ‏‏"أوسكار للتوزيع ودور العرض" وتدور أحداثه حول رجل يخرج من تجربة زواج صعبة ويقع في حب فتاة تحاول أن تقنعه بالزواج منها ونسيان مرارة التجربة الأولى‏‎.

عادل إمام
بوستر فيلم عادل إمام البعض يذهب للمأذون مرتين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X