أزياء /اكسسوارات

موديلات صنادل كعب باللون الأسود موضة خريف 2020

برزت العديد من موديلات صنادل كعب باللون الأسود تتميّز بتصاميم جذّابة ومفعمة بالأنوثة، والتي يمكن أن ترتديها السيدة في مختلف المناسبات، ومن المتعارف عليه أن الأسود هو لون كلاسيكي يرمز إلى القوة والثقة بالنفس، كما أنه كفيل بمنح كل سيدة الرقي والأناقة، لذلك نجده أساسياً وضرورياً في الخزانة خاصة وأنه يتماشى مع مختلف التدرّجات.


موديلات صنادل كعب باللون الأسود موضة خريف 2020

موديلات صنادل خريف 2020
صندل من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin


لوك أنيق وشيك

موضة صنادل خريف 2020
صندل أنيق من أكوازورا Aquazzura

لا بدّ من امتلاك على الأقل صندل واحد بكعب باللون الأسود؛ لأنه يساعد السيدة من أجل الحصول على لوك أنيق وشيك من دون أي مجهود، فالماركات التجارية كثيرة وعديدة والتي قدّمت موديلات هذا الصيف تميّزت بأشكال متعدّدة من الكعوب، فهي تتراوح ما بين الكعب العالي، الكعب متوسّط الطول، العريض والرفيع.
يجب أن تحرص كل سيدة على اختيار الموديل الذي يتماشى مع أسلوبها، فإذا كانت من السيدات الكلاسيكيات، فهذه الصنادل هي حتماً المفضلة لديها، لذلك ننصحها باختيار صنادل كعب باللون الأسود، البسيطة والناعمة في تصميمها.

موضة صنادل خريف 2020
صندل من ستيف مادن Steve Maden

أما إذا كانت تحب انتعال صندل نسائي ذي كعب رفيع، فعليها أن تختار صندلاً يتّسم بكعبه باللون الذهبي الملفت ويتماشى مع إطلالاتها الرسمية ويليق بفساتين السهرة. أما لإطلالاتها النهارية فننصحها باللجوء إلى صندل يتميّز بكعبه المرفق بالحبيبات البرّاقة، فلا شكّ أن هذا الموديل سيضفي لمسة مميّزة إلى لوكاتها الصيفية أكثر فأكثر.

موضة صنادل خريف 2020
صندل ذو كعب رفيع من سان لوران Saint Laurent

ولكل سيدة تبحث عن صندل مع كعب عالٍ عريض باللون الأسود يساعدها في التمتّع بلوك مريح وأنيق في الوقت نفسه ويليق بإطلالاتها الكاجوال شيك، أو الرسمية، ما عليها سوى أن تختار الصندل الذي يمدح قوامها ويمنحها لوكْ ستايل، وملفت في الوقت نفسه، لذلك ننصحها باختيار صندل يتميّز بكعب موحّد، فهو يتماشى مع جميع إطلالاتها ويليق بالفساتين الصيفية المنعشة.

تابعي المزيد: صنادل ملوّنة من أشهر الماركات العالمية


لوك عملي وعصري

موضة صنادل خريف 2020
صندل بتصميم مميّز من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

إذا كانت السيدة تبحث عن صنادل كعب باللون الأسود، ويمنحها لوكاً عملياً أو طلّة عملية، ما عليها سوى اختيار تلك التي تتميّز بكعب متوسّط الطول، يأتي إما عريضاً أم رفيعاً، بالإضافة إلى الكعب الذهبي الذي سيمنحها سحراً كلاسيكياً وعصرياً في الوقت نفسه.

من ناحية أخرى، إذا كانت السيدة صاحبة أسلوب مرح، فهي بالتأكيد ستفضل صنادل كعب باللون الأسود التي تتّسم بلمسة ملفتة مثل الكعب الذي يتّخذ شكل 3 دوائر، أو ذلك المرفق بعقدة كبيرة يمنحها الراحة والأناقة.

موضة صنادل خريف 2020
صندل بتصميم شبابي ولافت من برادا Prada

وأخيراً يجب ألا ننسى أن صنادل كعب باللون الأسود تجمع بين الأناقة والعملية، وقد تكون مصنوعة من الجلد الطبيعي وتغطي القدم من الأمام، وبتصميم شبابي ومميّز مزيّن بالشراشيب الناعمة وأحياناً بعض الإكسسوارات لإضفاء لمسة ملفتة للنظر.
 

تابعي المزيد: أجمل موديلات صنادل البلاتفورم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X