حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من "سوق الحرير"؟

انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية بتولي المخرج المثنى صبح إدارة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي تم عرض جزئه الأول الموسم الماضي على قناة mbc خلال شهر رمضان المبارك.
وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت" من مصادر ذات صلة بالعمل، فإن قناة mbc هي من أرادت إسناد المهمة للمخرج المثنى صبح وحادثته بهذا الموضوع. فيما يصر المخرج السوري على الصمت وعدم الإدلاء بأية تصريحات كما اعتاد خلال إنجازه العديد من الأعمال مؤخراً.
فيما كانت أخبار قد تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنفي إسناد المهمة للمخرج صبح وأن المخرج مؤمن الملا سيستمر بإنجاز الجزء الثاني من العمل، لكن معلومات " سيدتي نت" أشارت إلى أن التواصل بين mbc والمخرج المثنى صبح قد جرى بالفعل لكن الأخير لم يحسم خياراته بعد بسبب انشغاله خلال الفترة الحالية.
وكان مسلسل "سوق الحرير" هو المسلسل الشامي الذي عرضته mbc الموسم الماضي من تأليف حنان المهرجي وأخرج جزأه الأول مؤمن الملا شقيق منتج العمل بسام الملا وشارك ببطولته كل من سلوم حداد، بسام كوسا، فادي صبيح، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، قمر خلف ، ميلاد يوسف وآخرين.


أنهى تصوير مسلسل DNA

المثنى صبح


من جهة أخرى أنهى المخرج المثنى صبح تصوير مسلسل DNA للكاتبة ريم حنا وإنتاج " إيجلز فيلم " للمنتج جمال سنان وبطولة كل من معتصم النهار ودانييلا رحمة. بينما عرض لصبح مؤخراً مسلسل " دانتيل " والذي حقق نسب مشاهدة عالية وهو من بطولة محمود نصر وسيرين عبد النور .
وكان صبح قد أنجز العديد من أبرز الأعمال على الساحتين السورية والعربية وآخرها مسلسلا "حارة الشيخ" و"العاصوف" .