جمال /مكياجك

أبرز صيحات المكياج لربيع 2021 من العروض العالمية

بعد عام غير مسبوق لا يمكن وصفه، كيف سيجد الجمال موطئ قدم في ربيع 2021؟ سؤال مثير للاهتمام في ظل انتشار كورونا الذي غير لعبة الجمال بأكملها. وقد أجاب عنه المصممون على منصات العروض العالمية التي أقيمت مؤخراً، من نيويورك الى ميلانو وصولاً الى باريس... حيث أن البشرة الندية أو dewy skin، والمكياج البسيط سيشكلان جزءاً من موضة المكياج الأبرز خلال االربيع المقبلة.
وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز صيحات المكياج لربيع 2021.


المكياج الطبيعي

Dr. Barbara Sturm Glow Drops
Dr. Barbara Sturm Glow Drops
SuperDew Shimmer-Free Highlight Balm
SuperDew Shimmer-Free Highlight Balm


استحوذ المكياج الطبيعي جزءاً مهماً من عروض الأزياء لربيع 2021، حيث طغت البشرة المثالية الخالية من الشوائب، بأقل قدر من مستحضرات الأساس، وظلال العيون الخفيفة، فبعد أشهر طويلة من ارتداء ماسك الوجه، يتحول اتجاه المكياج في الربيع المقبل الى المكياج السهل والسريع. ولتحقيق هذا المكياج جربي مثلاً: SuperDew Shimmer-Free Highlight Balm و Dr. Barbara Sturm Glow Drops و Skin Gloss in Copper Light.

Skin Gloss in Copper Light
Skin Gloss in Copper Light


الحواجب الطبيعية

موضة الحواجب الطبيعية
موضة الحواجب الطبيعية


في العقد الماضي، تعددت أشكال الحواجب من الحواجب المنحونة الى حواجب الصابون وصولاً الى الحواجب العريضة. إلا أنه في ربيع 2021، ستكون الحواجب الطبيعية هي الموضة الأبرز في عالم الجمال، وهي تتماشى تماماً مع موضة المكياج الطبيعي. لمساعدتك في الحصول على رسمة حواجب طبيعية، جربي مثلاً Touche Éclat All Over Brightening Pen.

تابعي المزيد : بشرة الدلفين أحدث صيحات المكياج... كيف تحصلين عليها؟

Touche Éclat All Over Brightening Pen
Touche Éclat All Over Brightening Pen


ظلال العيون المشرقة

موضة ظلال العيون المشرقة
موضة ظلال العيون المشرقة


ستكون ظلال العيون بالألوان المبهجة والمشرقة أبرز اتجاهات المكياج لربيع 2021، حيث سيحتل الوردي والأصفر والأزرق والأخضر موضة مكياج العيون لهذا الموسم. اعتمدي مثلاً ظلال العيون الوردية المغبرة مع الروج الطبيعي المتدفق.

تابعي المزيد : أحدث صيحات المكياج الخليجي من وحي الفنانات


أحمر الشفاه الجريء

موضة أحمر الشفاه الجريء
موضة أحمر الشفاه الجريء


لن ينفذ أحمر الشفاه الكلاسيكي الجريء إطلاقاً خلال الربيع المقبل، لذلك لا تترددي في اعتماد الروج الزهري الفاقع أو أحمر الشفاه القرمزي الفخم. جربي مثلاً Black Magic Carnival Lipstick in Trinidad من UOMA Beauty أو Lipstick in KW Red من Kjaer Weis أو Amplified Lipstick in Show Orchid من ماك.

تابعي المزيد : أبرز صيحات المكياج والشعر من أسبوع الموضة الباريسي لخريف 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X