فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلال مارديني يهاجم أيمن رضا ثم يعود ويؤكد: أحبه وأحترم ما يقدمه

أيمن رضا

شن الفنان السوري طلال مارديني هجوماً على الفنان أيمن رضا الذي يستعد لمسلسل البيئة الشامية "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة " MB " التي يتولى إدارتها أيمن رضا.
وقال مارديني في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : "هلق اذا واحد استلم شركة انتاج .. مو غلط يحكي كأنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!! يا حبيبي يا قلبي هي شركة انتاج يعني عادي و الله عادي سماع مني ..و بسام الملا يا غالي استاذ كبير و قدم شي للدراما السورية شاء من شاء و ابى من ابى .. ع العموم الله يوفقك .. بس هدددددي ".


أيمن رضا ينتقد بسام الملا


 

هلق اذا واحد استلم شركة انتاج .. مو غلط يحكي كانو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!! يا حبيبي يا قلبي هي شركة انتاج يعني عادي و...

Posted by Talal Mardini on Monday, October 19, 2020

وكان الفنان أيمن رضا قد انتقد في مقابلة إعلامية نوعية الأعمال التي قدمها المنتج والمخرج المعروف بسام الملا بما يخص مسلسلات البيئة الشامية.
 


طلال مارديني يوضح موقفه

 

طلال مارديني


وعقب تعليقه على " فيسبوك " عاد مارديني ليوضح موقفه وقال في تعليق آخر : "للي قلتو انا بالبوست السابق ابدا مو انتقاص من الاستاذ ايمن رضا .. انا واحد من الناس اللي بحبو كتير و بحترم كل شي بيقدموا ...بس انا قلت هيك من محبتي الو ".
وأضاف مارديني : " يعني المقصود انو اذا كان مو منتبه كيف طريقة حكيو بالمقابلات بحاول نبهو و مشان ما حدا يتفزلك انا صدقا ما معي رقمو لاتصل فيه. قلو هالكلام و كمان اكيد ما عم علمو كيف يحكي انا عم احكي راي".
وختم مارديني: " يعني بالمختصر انو اذا قدمت نقد بطريقة محترمة و بدون شتائم هاد ما بيكون بيعني اني انا بكره الشخص او عندي مشكلة معو بالعكس تمام ممكن كون بحبو ".
يشار إلى أن مسلسل " الكندوش " الذي سيتولى أيمن رضا الإشراف عليه من بطولة أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وكندة حنا وشكران مرتجى .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X