فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو والصور: أحلام تكشف عن إصابة زوجها بكسر مضاعف في الساق

زوج أحلام يعلق للمرة الأولى على اصابته

كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر، مؤكدة تعرضه لكسر مضاعف في الساق، وخضوعه لجراحة عاجلة، وقام مبارك الهاجري بتوضيح تفاصيل أكثر عن أسباب الإصابة والإجراءات التي تم اتخاذها لعلاجه.

أحلام تكشف طبيعة مرض زوجها
أحلام تكشف طبيعة مرض زوجها

أحلام اثارت ضجة كبرى بعدما وجهت رسالة اعتذار من زوجها بسبب تواجدها في سلطنة عمان، بينما هو يعاني المرض، وبعد الحاح من جمهورها كشفت عن تفاصيل مرض زوجها مبارك الهاجري قائلة: تعرض زوجي لحادث أدى إلى كسر مضاعف في ساقه وخضع لعملية جراحية .. اللهم لا اعتراض بس الحمد لله اللي ربي عتق ظهره وراسه ورقبته من أي شر.. الحمد لله تمر ولا تضر .. نورت بيتك يا حبيبي وترجع بحيل الله وقوته بأتم الصحة والعافية .. ويخليك لي ولعيالي.. شكراً لكل من كلمني وسأل وتطمن ومن دعى له بالشفاء.


 

ووجهت أحلام عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك رسالة إلى زوجها، قالت فيها: يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي ألف سلامة عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يا رب".

 

مبارك الهاجري كشف تفاصيل الحادث الذي تعرّض له أخيراً، وخضع بسببه لجراحة في ساقه... وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "et بالعربي"، قال فيها الهاجري إنه شارك في "بايكر رايدر"، لأنه من عشّاقه، وفي لحظة توقفه لم يقف كما يجب، الأمر الذي تسبّب في سقوطه وإصابة قدمه في منطقة قريبة من الشاطئ، وتم الاتصال بالإسعاف ونقله الى المستشفى.

 

وأضاف الهاجري: "بعد الأشعة ثبت إصابتي بكسر في الساق، ودخلت غرفة العمليات في اليوم التالي، وحاليًا بدأت في العلاج الطبيعي، وبدأت أخطو خطوات بسيطة والحمد لله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X