أزياء /أخبار أزياء

مجموعة Happy Hearts مجوهرات جديدة للمرأة ذات "القلب الكبير"

مبهجة ومرهفة، شقية ومعطاءة، مميزة وفياضة بالمرح؛ بسبب ذلك كله تمثل القلوب رمزاً للحيوية المطلقة التي تنبض في صميم روائع إبداعات شوبارد، وتثري بها الدار مجموعتها الرمزية (Happy Hearts) من خلال تصاميم عقود جديدة مصنوعة من الذهب الأخلاقي والألماس، لتكون بمثابة تمائم مصممة للمرأة ذات "القلب الكبير" العزيزة جداً على دار شوبارد.


في غضون أعوام قليلة، أصبحت مجموعة (Happy Hearts) إحدى مجموعات المجوهرات الرمزية المميزة لدار شوبارد، والتي تشع بهالتها الفريدة من خلال عقدين جديدين مصنوعين من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط؛ وهو بكل تأكيد من الذهب الأخلاقي الذي تلتزم دار شوبارد باستخدامه في صنع جميع إبداعاتها من الساعات والمجوهرات. يتكون تصميم العقدين من قلب مركزي مرصّع بالألماس وبجانبيه قلبين أصغر حجماً يحتضن كل منهما داخله حجر ألماس يتراقص بمرح، بأسلوب يرمز لبهجة "الحياة الحلوة"، حيث تستحضر أحجار الألماس برقصاتها اللامتناهية إيقاع نبضات قلب كل امرأة.


مجموعة (Happy Hearts)

مجموعة (Happy Hearts)


اختيارك لإحدى مجوهرات شوبارد ليس أمراً هيّناًعلى الإطلاق؛ فعلاوة على دقّة حرفيتها وروعتها الجمالية، تشهد لها القيم التي تجسدها على تقدير بالغ وارتباط عاطفي عميق. فإبداعات مجوهرات (Happy Hearts) هي خيار المرأة ذات "القلب الكبير"؛ بطلة في حياتها اليومية ترى في التزامات دار شوبارد انعكاساً لقيمها في الجود والإيثار. وانطلاقاً من فكرة أن الاهتمام الذي نكرسه لأنفسنا يجب ألا يكون أبداً على حساب الآخرين، تجد المرأة ذات "القلب الكبير" في إبداعات (Happy Hearts) اتساقاً حقيقياً مع نظام قيمها الخاصة، وارتباطاً مع سمة العطاء في شخصيتها واهتمامها بالآخرين. تمائم من المجوهرات ترافق النساء الشجاعات في حياتهن اليومية وأمسياتهن المتألقة.

تابعي المزيد : ساعة Happy Sport من شوبارد دعوة للاستمتاع بالحياة!


المواصفات التقنية

مجموعة (Happy Hearts)
مجموعة (Happy Hearts)


مجموعة (Happy Hearts)

عقد من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط يتكون من قلب مرصّع بالألماس، وقلبين يحتضن كل منهما داخله حجر ألماس متراقص.
الرقم المرجعي: 1009-082A81 من الذهب الأبيض
الرقم المرجعي: 5009-082A81 من الذهب الوردي

تابعي المزيد : ماريون كوتيار تصمّم مجموعة مجوهرات لدار شوبارد!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X