إطلالات كاجوال مستوحاة من هبة نور

تفضل الكثيرات من الشابات اعتماد أزيائهن الكاجوال بحسب إطلالات نجماتهن المفضلات، وذلك لاستيحاء بعض الأفكار منهن، والظهور بإطلالة متجددة ومناسبة لهن. ومن وحي الممثلة السورية هبة نور نقدِّم لمُحِبَّاتِها أبرز إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بخيارات الكاجوال، لتضفي عليهن إطلالة أنيقة وناعمة.


خيارات هبة نور بالشورت لمظهر صيفي

الشورت لمظهر صيفي


لمظهر صيفي مرح وشبابي، تعتمد هبة نور على تنسيقات الشورت المختلفة؛ لتمنحها إطلالة جريئة ومناسبة لأجواء الصيف، ومن أبرز خياراتها ارتدت شورت الجينز الداكن مع تيشيرت أبيض وقبعة الكاب الملونة بالأزرق والأبيض، إلى جانب حذاء رياضي أسود من علامة قوتشي، ولإطلالة أخرى تأنقت بشورت واسع أبيض وبلوزة صفراء قصيرة مع حذاء رياضي وحقيبة باللون الأبيض لمظهر أنثوي مبهر.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات حورية فرغلي بمناسبة ذكرى ميلادها الـ ٤٤


إطلالات هبة نور بالفساتين الكاجوال

الفساتين الكاجوال
الفساتين الكاجوال


إن كنت من مُحِبَّات الفساتين الكاجوال القصيرة، فيمكننا أن نلهمك عدة تنسيقات من هبة نور؛ حيث اختارت فستانًا أزرق مزينًا برسومات حمراء وزهرية وخضراء مع تسريحة الشعر المرفوع من المنتصف والنظارة الشمسية الضخمة، ونسقت في الإطلالة الثانية فستانًا أخضر مزينًا بأكمام وجيوب مع حزام بني للخصر وحذاء بكعب باللون البيج، وأكملت مظهرها بتسريحة الشعر المموج والمكياج الزهري لخيار أنثوي ناعم.


تابعي المزيد: التنورة الربيعية على طريقة نجمتك المفضلة