أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نادي السيدات أولاً يسمح للنساء في السعودية بممارسة لعبة الجولف مجانًا

تشهد رياضة الغولف في السعودية مبادرة تتيح للسيدات في جميع المناطق لعب الجولف مجاناً، وتحمل المبادرة اسم Ladies First Club، وهي تجربة تعد الأولى من نوعها تنظمها الشركة السعودية للجولف وتتزامن مع انطلاقة بطولة أرامكو النسائية للجولف التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة.


وتتمثل المبادرة في منح النادي للراغبات عضوية مجانية وحصصاً في الجولف وميزة الدخول إلى ملعب تصويب الكرات، وسيظل النادي مفتوحاً لجميع السعوديات، مع منح العضوية والميزات الأخرى لأول 1000 سيدة مشتركة فضلا عن منح اللاعبات المسجلات «في نادي السيدات اولا» عضوية في نادي #الرياض للجولف أو نادي ديراب أو ملعب الرويال غرينز والنادي الريفي وذلك وفقاً للمناطق التي يتواجدن فيها، كما ستمنح العضوات حزمة تعليمية و ندوات شهرية حول قواعد اللعبة للمبتدئات، كما تحصل عضوات النادي على صلاحيات الدخول إلى كامل الملعب، ومنح أفضل 12 لاعبة في البرنامج عضوية كاملة على مدار العام للعب في الملعب الذي تختاره.


حول ذلك، قال ماجد السرور، الرئيس التنفيذي لشركة جولف السعودية: "سيكون نادي السيدات أولاً نادياً لا مثيل له. إنها أكثر مبادراتنا إثارةً حتى الآن، وتهدف إلى تطوير لعبة الجولف الرائعة في جميع أنحاء السعودية، وهي الطريقة المثالية للاحتفال بالطبيعة التاريخية لبطولة الجولف النسائية الأولى في السعودية، بطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات، المقدَّمة من صندوق الاستثمار العامة". مضيفاً "الجولف ينمو في السعودية، ونحن لا نزال ملتزمين بأهدافنا. نحن نشهد بالفعل زيادة مطردة في الاهتمام من لاعبات الجولف، ونأمل أن يساعدنا نادي السيدات أولاً في الوصول إلى المستوى التالي".


يشار إلى أن تدشين "نادي السيدات أولاً" رسمياً سيتم خلال أسبوع الاستعداد لبطولة أرامكو النسائية في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر 2020، أي قبل يومين من انطلاق بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق التي ستشهد مشاركة فرق مؤلفة من 4 لاعبات يتنافسن للحصول على حصة من الجوائز التي تبلغ قيمتها 500.000 دولار أمريكي.


ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international

مواضيع ممكن أن تعجبك

X