أزياء /إطلالة النجمات

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على غلاف مجلة سيدتي حاملةً في جعبتها أخبار وأسرار كثيرة عنها ومتألقة بأجمل الأزياء. من هنا رصدنا لك أجمل اطلالاتها مؤخراً.


أيتن عامر تحب التصاميم اللماعة

أيتن عامر


من يتابع اطلالات أيتن عامر بشكل دائم يدرك مدى عشقها للتصاميم اللماعة والمزخرفة بأسلوب فني رائع. فهي لا يمكن أن تفوت مناسبة دون أن تختار التصاميم البراقة سواء أكانت بألوان الذهبي أو البرونز أو الفضي. هذا فضلاً عن عشقها للتصاميم المزخرفة التي تأتي مبتكرة كأشكال فنية مميزة. اذ رصدنا أيتن في مناسبات عديدة متألقة بهذه التصاميم سواء من حيث البدلة البرونزية أو الفستان اللماع أو تصاميم أخرى بألوان السيلفر الجميلة.

تابعي المزيد: آيتن عامر: لا أبكي على رحيل رجل وأرفض أن أكون فرصة ثانية


اطلالات أيتن عامر على غلاف مجلة سيدتي

أيتن عامر


في جلسة تصوير خاصة بمجلة سيدتي، تم اجراء الحوار مع أيتن عامر. الا أن الجلسة كانت أكثر من ناجحة، فاختارت عامر أن تتألق بلوكين مختلفين. اللوك الأولى هو عبارة عن فستان باللون الأصفر الخردلي بقصة Pencil Skirt منسق مع سترة من نفس لونه. أتى هذا التصميم موقع من علامة ميزون مو Maison Moe وعكس هذا اللوك اطلالة عملية على أيتن ذات طابع رصين وكلاسيكي. أما اللوك الثاني فكان عبارة عن فستان مصنوع من الساتان باللون الأزرق الفاتح منساب بشكل أنثوي ويتطاير من خلفها. أتى هذا التصميم من تصميم كافاللي كلاس Cavalli Class . والجدير بالكر أن ايمان الخميسي هي من تولت عملية ستايلينغ أيتن عامر ونسقت هذه الأزياء لها.
أما من حيث تسريحة شعرها، فاعتمدت أيتن في اللوك الأول أي الأصفر، تسريحة شعر ناعمة من خلال تمليسه بطريقة سترايت Lisse Straight في حين فضلت مع اللوك الثاني أي الفستان الساتان الأزرق، أن تعتمد تسريحة شعر أكثر كلاسيكية من خلال تسريحة ذيل الحصان أي الـ Ponytail.

تابعي المزيد : صور.. آيتن عامر تحقق حلم "الوزن المثالي" بعد عامين من الكفاح


أيتن عامر باطلالات متنوعة

أيتن عامر
أيتن عامر


فضلاً عن التصاميم اللماعة، تحب أيتن عامر أن تتألق بأنماط مختلفة من التصاميم كالفساتين الطويلة المنسابة والفساتين القصيرة التي تأتي ملتفة على الخصر أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ Wrap Dress.
هذا ونرى دائماً تنويع في تسريحات شعرها، فتارةً تتركه على طبيعته بأسلوب الكيرلي وتارةً تعتمد تسريحة البوكل الـ Boucles وتارةً تملسه بطريقة كلاسيكية.

تابعي المزيد : ايتن عامر: ارحموا بعض كلنا خائفين وهؤلاء الناس معدومي المسؤولية

  1. أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X