عروس سيدتي /مكياج العروس

أجمل رسمات مكياج لعروس صيف 2021

تُفضل الكثير من العرائس اختيار فصل الصيف لإقامة حفلات زفافهن، نظراً لتحسن حالة الطقس وإمكانية إقامة حفلات الزفاف بشكل مبتكر وغير تقليدي خلال هذه الفصل، سواء على شاطئ البحر أو في أحد الحدائق.
وتحتاج العروس إلى اعتماد ألوان مكياج مختلفة خلال حفل زفافها المُقام في فصل الصيف، عن تلك التي يتم اعتمادها خلال فصلي الخريف والشتاء.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل رسمات مكياج لعروس صيف 2020، لتستوحي منها مكياجكِ المُفضل:

تابعي المزيد: صيحة مكياج عيون الثعلب للعروس


رسمة مكياج كلاسيكي

رسمة مكياج كلاسيكي
رسمة مكياج كلاسيكي


يُعد المكياج الكلاسيكي من أكثر أنواع المكياج أناقة، حيث يعتمد على البساطة في تطبيق درجات المكياج، التي لا تتجاوز درجتين أو 3 كحد أقصى على الوجه بالكامل.
ويتم تطبيق المكياج الكلاسيكي للعروس باستخدام ظلال عيون باللون البيج أو البني الفاتح، كما يتم في بعض الأحيان الاستغناء عن ظلال العيون لإطلالة أكثر بساطة ونعومة للعروس، والاكتفاء برسم العينين بالآيلاينر الأسود، عن طريق تطبيق رسمة آيلاينر مجنح ذي خطوط عريضة، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العينين، إضافة إلى استخدام أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع أو الماط.


رسمة مكياج نيود

رسمة مكياج نيود
رسمة مكياج نيود


حقق مكياج النيود رواجاً كبيراً بين العرائس في السنوات الأخيرة، إذ يعتمد على بساطته وأناقته، وملائمته لأجواء الصيف والربيع.
وإذا كنتٍ تستعدين لإقامة حفل زفافكِ خلال صيف 2020، يمكنكِ الاستعانة برسمة مكياج نيود، بتطبيق درجات ظلال العيون بألوان النيود مثل البني أو الخوخي أو الروز، مع أحمر شفاه بنفس الدرجات، ويمكن استخدام مكياج نيود أحادي اللون، لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، وذلك بتطبيق ظلال عيون باللون الخوخي على جفن العين، مع جليتر خفيف بلون بيج فاتح على الجفن المتحرك، ثم تطبيق أحمر الشفاه بنفس لون ظلال العيون الخوخي، مع بلاشر بنفس اللون أيضاً.


رسمة مكياج سموكي

رسمة مكياج سموكي
رسمة مكياج سموكي


يُعد المكياج السموكي من أبرز صيحات المكياج وأكثرها رواجاً خلال السنوات الأخيرة خاصة بين العرائس، إذ يمنحهن إطلالة أنيقة وفخمة في ليلة الزفاف.
واختلفت طرق تطبيق رسمات المكياج السموكي، حيث يمكن تطبيقه بالجليتر أو بدونه، كما يمكن تطبيق رسمات السموكي الثقيل أو الخفيف بحسب موعد وتوقيت حفل الزفاف.
وإذا كنتِ قد وقع اختيارك على فصل الصيف للعام 2021، لإقامة حفل زفافكِ، يمكنكِ اعتماد رسمة مكياج سموكي خفيف، بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على جفن العين المتحرك، مع تطبيق ظلال العيون الأسود على زوايا العين الخارجية، ثم تركيب الرموش الصناعية، و تطبيق أحمر شفاه باللون الفوشيا أو الوردي الداكن.

تابعي المزيد: مكياج عروس خليجي خريفي فخم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X