عروس سيدتي /تسريحات العروس

قصات شعر للعروس للوجه الدائري

تتمتع العروس ذات الوجه الدائري بملامح مميزة تجعل العديد من قصات الشعر تلائمها وتمنحها إطلالة أكثر أناقة وفخامة خلال حفل زفافها.
وتختلف قصات شعر العروس صاحبة الوجه الدائري بحسب طول الشعر ودرجة لونه، إضافة إلى اختلافها بحسب شكل طرحة الزفاف وتصميم الفستان.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل قصات شعر للعروس للوجه الدائري، لتستوحي منها إطلالتك المميزة خلال حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: تسريحات شعر العروس لصيف 2021


قصة شعر ويفي مع الغرة الجانبية

قصة شعر ويفي مع الغرة الجانبية
قصة شعر ويفي مع الغرة الجانبية


إذا كنتِ تتمتعين بوجه دائري، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر ناعمة وفخمة، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر ويفي مع غرة جانبية، إضافة إلى اعتماد تاج ذي تصميم يوناني أنيق، ليمنح إطلالتك فخامة وأناقة تجعلك أكثر جمالاً في ليلة زفافكِ.


قصة البوب الطويلة مع الغرة

قصة البوب الطويلة مع الغرة
قصة البوب الطويلة مع الغرة


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد قصة شعر أكثر جراءة وعصرية خلال حفل زفافكِ، يمكنكِ اعتماد قصة شعر بوب طويلة ذات غرة جانبية، لتعزيز جمالكِ وإبراز جمال عينيك ووجهك، بشكل مميز في ليلة زفافكِ.


قصة الشعر المموج متوسط الطول مع الغرة الجانبية

قصة الشعر المنسدل الطويل
قصة الشعر المنسدل الطويل


ولإطلالة أكثر عصرية وجمالاً، يمكنكِ اعتماد قصة شعر مموج مع غرة جانبية، ذي أطراف غير متساوية، وذلك في حال كنتِ تتمتعين بشعر متوسط الطول.
ويمكنكِ مع هذه القصة اعتماد بعض اكسسوارات الشعر ذات الحجم الكبير، على أحد جانبي الشعر.


قصة الشعر المنسدل الطويل


إذا كنتِ تتمعين بشعر طويل ووجه دائري، وترغبين في اعتماد قصة شعر ناعمة في حفل زفافكِ، يمكنكِ قصه حتى يصل إلى أسفل الكتفين بمسافة تصل إلى حوالي 5 سنتيمتر، ثم قص الغرة لتصل حتى أسفل الخدود مباشرة، ثم تقسيم الشعر من المنتصف، وترك أحد النصفين منسدلاً على الكتف، وترك النصف الآخر منه منسدلاً على الظهر، ثم تصفيف باقي الشعر بتسريحة البف.

تابعي المزيد: وصفات طبيعية لعلاج الشعر التالف قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X