أزياء /إطلالة النجمات

بعد زواجها ديانا كرزون تحتفل بذكرى ميلادها وهذه أجمل إطلالاتها

تحتفل المطربة الأردنية ديانا كرزون يوم 30 أكتوبر بذكرى ميلادها السابع والثلاثين، وهو عيد ميلادها الأول بعد زواجها مؤخراً من الإعلامي الأردني معاذ العمري.
ولدت ديانا كرزون في الكويت عام 1983، ونشأت في الأردن، وسط عائلة فنية لأب موسيقي، وأم سورية، وهي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء هم زين وهيا وداوود.
وبعد زواجها تحتفل بذكرى ميلادها وهذه أجمل إطلالاتها، التي جمعتها لكِ "سيدتي.نت" احتفالاً بهذه المناسبة:


فستان أخضر في أحدث جلسة تصوير لديانا كرزون


في جلسة تصوير مميزة أجرتها ديانا كرزون قبل إحياء أحد الأفراح، أطلت بفستان أنيق باللون الأخضر، من تصميم RubaMai Couture، وهو الفستان الذي تم تصميمه بأكمام طويلة مع تنورة بتصميم حورية البحر، إضافة إلى تطريزه على منتصف الخصر بالكريستال والأحجار ذات اللون الأسود والأحمر والأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

 

تابعي المزيد:أبرز إطلالات أميمة طالب لعام ٢٠٢٠

ديانا كرزون بفستان أصفر في لقاء تليفزيوني


ظهرت ديانا كرزون بإطلالة أنيقة خلال استضافتها في برنامج "أطراف الحديث" مع الدكتور مجيد السامرائي على قناه الشرقية، وهي الإطلالة التي اعتمدت لها فستاناً أنيقاً باللون البرتقالي من القماش اللامع، فيما تم تصميم الصدر من قماش الساتان المزين بالورود.
واعتمدت ديانا كرزون مع هذه الإطلالة الأنيقة تسريحة شعر مموج ذي غرة جانبية، مع مكياج سموكي ثقيل، مع مجوهرات من الذهب الأصفر.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on


تابعي المزيد:صيحات فساتين سهرة من وحي الفاشينيستا العربيات


ديانا كرزون بفستان أخضر في أحدث كليباتها


اختارت ديانا كرزون فستاناً أنيقاً باللون الأخضر الفاتح، لتصوير بوستر كليبها الجديد "الدنيا بتضحك"، وهو الكليب الذي طُرح في يوليو الماضي، وظهرت كرزون في إحدى مشاهده أيضاً بهذا الفستان.
ويتميز الفستان بتصميمه الأنيق، حيث صُمم بأكمام واسعة ذات فتحات عند منتصف الذراعين، مع صدر بتصميم حرف V، مع تنورة واسعة ذات ذيل طويل.
واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر منسدل مع تصميم وشاح للرأس بشكل عصري، حيث تم استخدام القماش الملون في تصميمه على شكل كعكة دائرية ضخمة من القماش.

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

 

تابعي المزيد:أجمل إطلالات كايت بلانشيت لعام 2020


ديانا كرزون بفستان أبيض منقوش يحمل الطابع الشرقي


في جلسة تصوير تحمل الطابع الشرقي، أجرتها ديانا كرزون قبل حفل عيد الاستقلال الـ74 بالأردن، اعتمدت فستاناً أنيقاً ذا تصميم شرقي مميز، وهو الفستان الذي قام بتصميمه دار الزين بالكويت، وأطلت به ديانا أيضاً خلال الحفل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

 


وصُمم الفستان من الساتان الأبيض المُطرز بالتطريزات الشرقية ذات اللون الذهبي، واعتمدت معه كرزون تسريحة شعر منسدل، مع إكسسوار للشعر يجمع بين اللونين الذهبي والأخضر من ماركة The Handmade Dealer للمصمم عامر عطا.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X