فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: رانيا يوسف بإطلالة جريئة في الجونة وتُغلق التعليقات بعد السخرية منها

أطلّت النجمة رانيا يوسف بإطلالة جريئة في اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تحت شعار "الإنسان والحلم"، والذي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر.

وقد ظهرت رانيا على السجادة الحمراء بفستان بنفسجي اللون مكشوفاً من منطقة البطن أظهر فتحة السُرّة بشكل كبير، حيث بدا واضحاً ضيق الفستان عليها بشكل كبير.

وعقب ظهورها على «الريد كاربت» ونشر صورها على حسابها على انستغرام، أغلقت رانيا خاصية التعليقات حتى لا تستقبل التعليقات المسيئة أو المنتقدة لإطلالتها.
 



صورة ساخرة من إطلالتها



 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on


وفور نشر رانيا يوسف صورها، سخر الفنّان محمد أنور من إطلالتها، حيث نشر صورة له من أحد عروض «مسرح مصر»، ظهر خلالها بـ«فانلة» مُمَزّقة من منطقة البطن، وقارنها بإطلالة رانيا يوسف الأخيرة التي ظهرت بفستان يكشف تلك المنطقة، معلقاً: «نفس الشيء ولكنّكم تحبون رانيا يوسف».

وقد نال تعليق الفنّان محمد أنور إعجاب رانيا يوسف والتشبيه بينهما، ممّا دفعها للتعليق على الصورة عبر خاصية "الاستوري" بالعديد من الإيموجي الضاحكة.

رانيا يوسف تعلق على سخرية محمد أنور من إطلالتها
رانيا يوسف تعلق على سخرية محمد أنور من إطلالتها



يشار إلى أنّ مهرجان "الجونة السينمائي" انطلق في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والذي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأوّل في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X