مشاهير /مشاهير العالم

براد بيت عاد عازباً من جديد بعد انفصاله عن نيكول بوتورالسكي

يبدو أن الممثل الأمريكي الوسيم براد بيت غير محظوظ بعد بالحب كما كان سابقاً،حيث لم يستمر وهج الحب في قلبه تجاه العارضة الشابة نيكول بوتورالسكي طويلاً .
انفصل الممثل الأمريكي براد بيت البالغ من العمر "56 عاماً" عن حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي البالغة من العمر "26 عاماً" بعد علاقة حب قصيرة لم تدم بينهما سوى 3 أشهر فقط.

بدأت العلاقة بينهما في أغسطس الماضي

نيكول بوتورالسكي

 

تابعي المزيد: وفاة شون كونري: ثاني جيمس بوند في التاريخ عن عمر 90 عاماً


وكانت العلاقة بين الاثنين قد بدأت في أغسطس الماضي، ولكنها انتهت الآن، بحسب ما قاله مصدر مقرب منهما ،وفقاً لوكالة" الأنباء الألمانية".
وأضاف المصدر أن العلاقة بين براد بيت ونيكول بوتورالسكي لم تكن "جدية".
يشار إلى أن النجم الهوليوودي براد بيت لديه 6 أبناء متبنين وبيولوجيين مع زوجته السابقة الممثلة وسفيرة النوايا الحسنة للاجئين أنجلينا جولي "45 عاماً" الذين اربتطا بقصة حب طويلة توجت بالزواج عام 2014 ،لكنهما انفصلا عام 2016،ومازالا في معركة قانونية للطلاق رسمياً .
بينما كانت حبيبته السابقة الأخيرة العارضة نيكول بوتورالسكي متزوجة من رونالد ماري، رجل أعمال ومالك مطعم "بورتشارد" الشهير في برلين، وأثمر زواجها به عن طفل وحيد يبلغ من العمر سبع سنوات. وقد شوهد براد بيت يمضي عطلة الصيف مع حبيبته الألمانية في نفس القصر الفرنسي الذي تزوج به أنجلينا جولي،وأمضى معها أجمل العطلات الرومانسية.

شوهدت نيكول بوتورالسكي هذا الأسبوع مع زوجها رونالد ماري

براد بيت



وذكرت مصادر أن الإنفصال بين براد بيت وحبيبته الألمانية نيكول بوتورالسكي تم من فترة،وليس قبل أيام.
وقد شوهدت نيكول بوتورالسكي هذا الأسبوع مع زوجها رونالد ماري في برلين،بينما يتواجد براد بيت حالياً بلوس أنجلوس يتأهب لحملة خاصة لدعم مرشحه الرئاسي الديمقراطي جو بايدن.

X