أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مقتل ملاكم على يد شاب تحرش بابنة شقيقته

الضحية
لاعب الملاكمة

رسالة عتاب نطق بها لاعب ملاكمة في وجه شاب ثلاثيني، بعد أن عاكس ابنة شقيقته أثناء سيرها في أحد الشوارع بمنطقة كرموز، بمحافظة الإسكندرية: "الراجل المحترم لا يعاكس البنات"، كلمات العتاب تلك كانت ثمناً لحياة صاحبها، فتلقى الطعنات القاتلة في جسده بسكين، أمسكها المتهم ونفذ جريمته النكراء وسط الشارع، معتقداً أن تصرف لاعب الملاكمة وضعه في سخرية أمام أصدقائه، فقرر الانتقام منه وقتله في الحال..


كريم إبراهيم، والبالغ من العمر 20 سنة، قُتل غدراً على يد المتهم، الذي جنّ جنونه عندما سمع كلمات العتاب واستقبلها بعجرفة، زاعماً أنَّ تلك الكلمات التي قالها المجني عليه في وجهه، خلال جلوسهما بأحد المقاهي، بمثابة إهانة له وسخرية منه أمام زبائنه وأصدقائه، وعقب سماع المتهم رسالة العتاب، استشاط غضباً، ووقف من على مقعده الخشبي الذي كان يجلس عليه، وأسرع نحو المحل الخاص به قرابة 15 متراً، وأحضر سكيناً، وقتل المجني عليه، وسط حالة من الذهول أصابت رواد المقهى من التصرف المجنون.


سقط "كريم" على الأرض غارقاً في دمائه، فاقداً للوعي، وأسرع المارة بنقله إلى المستشفى الأميري الجامعي في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بجروح بالغة بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكليتين، وتدهورت الحالة الصحية للمجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولات إسعافه داخل المستشفى.


شيعت أسرة المجني عليه جثمانه إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجمعة أمس، ليُوارى الثرى بمقابر "عامود السواري"، وسط حالة من الحزن والحسرة على الشاب، الذي وصف بـ"الخلوق" من قبل أصدقائه وزملائه في رياضة الملاكمة، فهو لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز، والشركة الشرقية للدخان.


هاشتاج دشنه زملاء المجني عليه وأقاربه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن تسببت الجريمة في حالة غضب واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالقصاص العادل من المتهم، ونعت صفحة تحمل اسم "الملاكمة المصرية" المجني عليه، مشيرة إلى أنَّه كان لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز والشركة الشرقية للدخان، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة ضد المتهم.


وتلقى مأمور قسم شرطة كرموز بلاغاً من الأهالي، يفيد بحدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وإصابة أحدهما، وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين أنَّه في أثناء جلوس "كريم إبراهيم" (20 عاماً، لاعب ملاكمة)، على أحد المقاهي، تفاجأ بالمدعو "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس ابنة شقيقة المجني عليه.


وأفادت التحريات بأنَّ المجني عليه عاتب المتهم لمعاكسته الفتاة، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستلّ الأخير سكيناً من المحل، وسدد عدة طعنات في جسد المجني عليه، فأرداه قتيلاً.

X