شاهد بالفيديو: تامر حسني يحذف أغنية ألف سلامة رغم تصدرها تريند يوتيوب

تامر حسني حذف أغنية بألف سلامة رغم تحقيقها مليون مشاهدة

كشف المطرب تامر حسني سر حذفه أغنية "ألف سلامة" من على قناته بموقع اليوتيوب رغم تخطيها حاجز المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، مؤكدا ان بعض جمهوره لاحظ مشكلة تقنية، حاول علاجها مع فريقه المساعد طوال الساعات الماضية، ولم يجد حلا سوى حذف الأغنية، وإعادة تحميلها من جديد، وطالب جمهوره بمشاهدة الأغنية وتجاوز الرقم الذي تم تحقيقه.

تامر حسني
تامر حسني يطلق الأغنية الرابعة من ألبوم خليك فولاذي

تامر نشر التوضيح عبر حسابه بموقع إنستقرام مع وضع الرابط الجديد للأغنية، وعلق قائلا: نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة و أكيد مبسوط أنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم ١ وأنها حققت المركز الـ ٣٣ على مستوى العالم ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس".

وتابع: وأنا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب و لما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع دا حقكم عليا و علينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين.. مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير.. نهاركم جميل زيكم ، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخه الجديدة.

 

أغنية "بألف سلامة" تعد الأغنية الرابعة من ألبوم " خليك فولاذي " ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع و ميكس يحيى يوسف، وماستر چلال حمداوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"